• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

مقابلات توظيف لـ 330 مواطناً باحثاً عن عمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 فبراير 2013

الشارقة (الاتحاد) - نظمت دائرة الموارد البشرية “مقابلات التوظيف”، بالتعاون مع دائرة الموانئ البحرية والجمارك والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، و مؤسسة الشارقة للإعلام، ودائرة التخطيط والمساحة، و دائرة التنميه الاقتصاديه، ودائرة الخدمات الاجتماعية والحرس الاميري بمدينة الشارقة.

وحضر مقابلات التوظيف 330 باحثا عن عمل، حيث تم إجراء المقابلات الوظيفية بمقر الدائرة بفرع الدفين من قبل لجنة المقابلات الوظيفية، لاختيار من تتوافق فيهم شروط التعيين في تلك الوظائف.

واستهدفت المقابلات الوظيفية لدائرة الموانئ البحرية والجمارك الباحثين عن عمل من حملة شهادة الثانوية العامة لشغل مفتش مركز جمارك الركاب، وحضرها 45 باحثا عن عمل.

كما استهدفت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب الباحثين عن عمل من حملة الثانوية العامة لشغل وظيفة “مأمور جوازات، حيث حضرها 58 باحثا عن عمل.

وقابلت مؤسسة الشارقة للإعلام 37 باحثا عن عمل من حملة شهادة البكالويوس في إدارة الأعمال شاملة لشغل وظيفة سكرتير تنفيذي وحملة شهادة البكالوريوس تخصص موارد بشرية لشغل وظيفة مدير موارد بشرية.

واستهدفت إدارة متاحف الشارقة حملة شهادة البكالوريوس في الدراسات الدولية لشغل وظيفة “أمين متحف”، كما استهدفت حملة شهادة الثانوية العامة لشغل وظيفة “مرشد”، وحضر المقابلات الوظيفية 15 باحثا عن عمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا