• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

تنفيذاً لتوجيهات محمد بن راشد..

وسام شرطة دبي من الطبقة الأولى لوالدة خميس المزينة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

دبي (وام)

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قام سعادة اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، والوفد المرافق له بزيارة منزل والدة المغفور له بإذن الله الفريق خميس مطر المزينة، طيب الله ثراه، وقدموا لها وسام شرطة دبي من الطبقة الأولى «تقديراً من سموه للخدمات الممتازة والأعمال الجليلة التي قدمها لشرطة دبي».

وبهذه المناسبة، أكد اللواء عبدالله خليفة المري أن شرطة دبي تشارك في كل عام احتفاء دولة الإمارات حكومة وشعباً بأمهات الوطن ومربيات أجيال المستقبل، مسترشدة برؤية القيادة الرشيدة وتوجيهاتها معتزة ومثمنة ما قاله صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن أمهات الوطن، إذ أعرب سموه عن «اعتزازه وتقديره لما تغرسه الأم الإماراتية في نفوس أبنائها من شجاعة وقوة وتضحية في سبيل الوطن». وترحم اللواء المري على روح فقيد الوطن خميس مطر المزينة رحمه الله، مذكراً بمناقبه الحميدة وما غرسه في نفوس أبنائه من قيم نبيلة وتضحية بكل غالٍ ونفيس من أجل الوطن والوفاء والإخلاص والمواطنة الصالحة والسهر من أجل نشر الأمن والطمأنينة في المجتمع.

من جهتها أثنت والدة الفريق خميس المزينة على مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، وتقدير سموه لأبناء الوطن الذين أسهموا في بنائه وازدهاره، وأخلصوا من أجل خدمة دولة الإمارات وحمايتها، معتبرة أن وسام شرطة دبي لابنها وسامٌ لجميع الأمهات وتفتخر وتعتز به.

وقد تسلم وسام شرطة دبي من الطبقة الأولى عبدالله مطر المزينة، حيث أعرب عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تقديراً لسموه على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً أن سموه يحيط كل أبناء الوطن باهتمامه وعطفه وحبه لهم كحبه لهذا البلد المعطاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا