• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

حتا والعين.. «مؤجلة السابعة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يناير 2017

سامي عبدالعظيم (دبي)

يحل العين ضيفاً على حتا، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة، لدوري الخليج العربي، نتيجة المشاركة الآسيوية لـ «الزعيم» الذي يُمني النفس، بالعودة من مدينة حتا بالنقاط الثلاث التي تعني انتزاع الصدارة، وسط أجواء صعبة ترافق الفريق، بعدما فقد فرصة المنافسة على لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بالخسارة أمام النصر بهدف في ربع النهائي، إلى جانب غياب عدد من عناصره الأساسية.

ولا تبدو المهمة سهلة لـ «البنفسج» أمام منافس متطور. يحقق ما يريد بالواقعية والأداء التكتيكي العالي والروح القتالية والعزيمة القوية، بدليل بلوغه نصف نهائي الكأس، على حساب «صقور الإمارات» 2-1، وهو ما يعني ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه، فضلاً عن الأداء الجيد في الدوري، رغم اللقاء يجمع «الإعصار» بـ «الزعيم» صاحب الرقم القياسي في ألقاب الدوري، وأحد المرشحين الأقوياء للمنافسة على الدرع في الموسم الجاري.

ويعاني حتا من مشكلة النقص العددي في لقاء اليوم، بغياب الثلاثي أدريان ومحمود حسن بسبب الإيقاف، ولاحج صالح للإصابة، في حين نتنظر الجماهير الحتاوية الظهور الأول للبرازيلي رافاييل دا سيلفا، بجانب مواطنه صاموئيل روزا صاحب الأداء الهجومي المتطور.

ولا يمكن على الإطلاق التكهن بما يحدث في المواجهة المرتقبة، بعد تصاعد حالة التحدي من لاعبي حتا والجماهير، تأهباً لمنازلة العين، لتأكيد مرحلة النتائج الإيجابية التي رافقت الفريق في المباريات الماضية، وهو الأمر الذي يعزز درجة الإثارة والتشويق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا