• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في اجتماعه برئاسة حامد بن زايد

«أمناء جامعة خليفة» يناقش «تنظيمية» الموظفين وضمان الجودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

أبوظبي أبوظبي

أبوظبي(الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي ونائب رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة، أمس، اجتماع مجلس أمناء الجامعة، حيث تم الاطلاع على جدول فعاليات الجامعة حفل التخرج في عام 2016، والتوسع في مناقشة استراتيجية البحوث المستقبلية في الجامعة.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس الأمناء: معالي المهندس حسين الحمادي، ومعالي الدكتور مغير الخييلي، ومعالي اللواء محمد خلفان الرميثي، ومعالي محمد حسن عمران، وحسين جاسم النويس، بالإضافة إلى أعضاء المجلس الآخرين، كل من الدكتور إلياس زرهوني والدكتور ماو كوين وو.

كما حضر الاجتماع من قبل إدارة جامعة خليفة الدكتور تود لارسن، رئيس الجامعة، والدكتور عارف سلطان الحمادي، مدير الجامعة، والدكتور محمد المعلا، نائب الرئيس الأول للبحوث والتطوير، ومسلم الكثيري، نائب الرئيس للموارد البشرية، وإبراهيم الأحمد، نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية.

وشملت المواضيع الأخرى التي نوقشت في الاجتماع الموافقة على المخططات التنظيمية العامة للموظفين، ومناقشة ميزانية العام الحالي، ولمحة عامة عن التخطيط الاستراتيجي ومستجدات ضمان الجودة.

أما على الجانب الأكاديمي، فقد استعرض المجلس المواضيع المتعلقة بقبول طلبات الالتحاق في الجامعة للفصل الثاني من العام الأكاديمي الحالي، وبيانات استقطاب طلبة الدراسات العليا، ومراجعة البرامج الأكاديمية الجديدة، والتي يتم الإعداد لها حالياً، كما اطلع المجلس أيضاً على المؤتمرات التي تنوي الجامعة استضافتها في السنوات القليلة المقبلة، ومستجدات توسعة الحرم الجامعي.

وخلال زيارة سمو الشيخ حامد بن زايد إلى حرم جامعة خليفة، استعرض سموه وأعضاء مجلس الأمناء مشاريع الطلبة التي شاركت مؤخراً في جائزة الإمارات للطائرات من دون طيار لخدمة الإنسان، حيث كانت جامعة خليفة الجامعة الإماراتية الوحيدة التي وصلت إلى الدور النهائي في فئة المشاركات الدولية، وذلك بمشروع الطائرة من دون طيار لتبديد الضباب، بينما جاء مشروع الطائرة من دون طيار لمراقبة مواقع البناء في أحد المراكز الخمسة الأولى في فئة المشاركات الوطنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض