• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

قطر

فوز كاسح للريان وسقوط مدو للعربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 فبراير 2013

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - أكد الأورجواني دييجو أجيري مدرب الريان أن فوز فريقه بسباعية مقابل ثلاثة أهداف على السيلية لم يكن مفاجأة، وقال: “لعبنا مباراة جيدة أمام السيلية ولذلك تحقق الفوز الكبير، رغم تلقينا مفاجأة غير سارة في بداية الشوط الثاني، بإحراز السيلية هدفين متتاليين محققاً التعادل، إلا أن الفريق قام بصحوة في باقي دقائق الشوط الثاني”.

وأضاف: “هذا الفوز الساحق سيكون بمثابة الفرصة للعودة من جديد بعد، الكبوة التي تعرض لها الفريق في مباراتي لخويا والخور، كما أن عودة تباتا ونليمار للتهديف شيء جيد للغاية بجانب المستوى المتميز للمحترف الجديد الفارو”.

وأعرب عبدالله مبارك مدرب السيلية عن حزنه بسبب الخسارة الكبيرة، وقال: “الخسارة الكبيرة جاءت بسبب ارتكاب اللاعبين للعديد من الأخطاء الدفاعية، بجانب أن فقدان التركيز سهل مهمة الريان في تحقيق الفوز، وأرى أن اللاعبين مطالبون بأن يدركوا وقت المباراة، حيث إنه 90 دقيقة وليس 60 دقيقة فقط”.

وبعد الفوز الساحق على العربي برباعية دون رد ظهرت علامات الفرحة والسعادة على وجه الفرنسي سيموندي مدرب الخريطيات، وقال: “هذا الفوز كان مستحقاً وهاماً لفريقه في صراع الهروب من منطقة الهبوط، وكنت أنتظر تحقيق نتيجة مثل هذه النتيجة منذ بداية الموسم، حيث إننا نلعب جيداً، وكان يتبقى عنصر الفعالية وترجمة الفرص إلى أهداف، وهو ما تحقق أمام العربي”.

في المقابل، أعرب المغربي عبد العزيز بنيج مدرب العربي عن حزنه الشديد، وقال: “الخسارة بهذه النتيجة كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لنا، وقبل المباراة كنت أعرف أنها ستكون صعبة جداً لتشابه موقف الفريقين، وتساويهما في النقاط ووضعهما في المركزين العاشر والحادي عشر بجدول الترتيب، لكن لم يخطر ببالي وصول النتيجة لتلك الدرجة والخسارة الثقيلة”.

وبخصوص التعادل بهدف لمثله مع الوكرة أعرب البرازيلي لازاروني مدرب قطر عن حزنه الشديد لضياع الفوز وقال: “للأسف كررنا نفس سيناريو مباراة العربي، فقد دخلنا المباراة بقوة وأحرزنا هدفاً، وأتيحت لنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بإنهاء الشوط الأول بالتقدم بأكثر من هدف، ثم في الشوط الثاني يتغير الحال وتهتز شباكنا”. فيما أكد البوسني محمد بازدرافيتش مدرب الوكرة أنه راض عن التعادل مع قطر وقال: “لعبنا بشكل جيد وكان بإمكاننا تحقيق الفوز لو انتهزنا الفرص التي أتيحت لنا”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا