• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يستقبل زواره على واجهة المجاز المائية

سوق رايب للأغذية والحرف.. بيئة مثالية للتسوق والترفيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

سيكون زوار واجهة المجاز المائية على موعد مساء كل ثلاثاء مع فعاليات سوق رايب للأغذية والحرف بحلة جديدة بالتزامن مع عودة الأجواء الدافئة إلى المنطقة. يأتي تنظيم السوق كثمرة للتعاون المتواصل بين الوجهة وسوق رايب للأغذية والحرف اليدوية.

ويمنح سوق رايب للأغذية والحرف زوار المجاز فرصة قضاء يوم عائلي حافل بالمرح، والاستمتاع على الوجه الأمثل بالطقس المعتدل والمنعش في ساعات بعد الظهيرة.

وقال محمد فاضل المزروعي، مدير واجهة المجاز المائية: «رسخ سوق رايب مكانته بقوة كإحدى الفعاليات الاجتماعية الأكثر شعبية، ونجح في استقطاب أعداد كبيرة من المتسوقين من كل أنحاء الشارقة ومن خارجها. ونود من خلال إقامة السوق خلال أيام الأسبوع، وتعديل توقيته إلى الفترة المسائية، أن نمنح الزوار فرصة الاستمتاع بعروضنا الرائعة، وبعناصر الجذب التي تزخر بها المجاز، خلال توقيت نضمن خلاله تقديم تجربة سارة لكل أفراد العائلة. فالتوقيت المسائي يتيح زيارة السوق كمسك الختام ليوم حافل بالمرح في واجهة المجاز المائية».

ويقدم السوق متنفسا للأهالي لقضاء بعض الساعات خلال عطلة نهاية الأسبوع في التسوق وشراء احتياجاتهم من الباعة الذين يعرضون أجود ما لديهم من سلع تتنوع ما بين الخضراوات والفواكه العضوية، والمأكولات والمنتجات المحلية من العسل والأجبان، وتفحص المشغولات اليدوية البديعة، وتذوق أشهى المأكولات الطازجة من مختلف فنون الطبخ المعروضة ضمن منافذ المأكولات.

وانطلاقا من اهتمامهما المطلق بالمجتمع، يحرص سوق رايب وكذلك واجهة المجاز المائية على توفير بيئة تسوق فريدة تتيح للزوار فرصة تسوق محببة، فضلا عن الإطلالة الخلابة على البحيرة ونافورة الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا