• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اعتمد رسوم لجنة المنازعات الإيجارية

المعلا والقنصل الأميركي يستعرضان التعاون المشترك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يناير 2016

أم القيوين (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، في الديوان الأميري، أمس، بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، بول رمزي مالك قنصل عام الولايات المتحدة الأميركية في دبي الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله. ورحب صاحب السمو حاكم أم القيوين خلال اللقاء بالقنصل العام، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق في مهام عمله، وتعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين على مختلف الصعد. وجرى خلال اللقاء، استعراض علاقات التعاون، وسبل توطيدها بين البلدين في مختلف الميادين. من جهة أخرى، أشاد رمزي بالنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف الميادين، والعلاقات التي تربطها بالولايات المتحدة في العديد من المجالات. حضر اللقاء الشيخ خالد بن راشد المعلا، رئيس الديوان الأميري في أم القيوين، والشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا، رئيس مجلس أمناء جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية، وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري، وراشد محمد أحمد مدير التشريفات.

كما أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، القرار رقم 1 لسنة 2016 بشأن اعتماد رسوم لجنة المنازعات الإيجارية في أم القيوين.

ونص القرار على أن تستوفى عن الدعاوى الإيجارية وسائر الطلبات والمعاملات والإجراءات الرسوم الواردة في الجدول الملحق بهذا القرار والمعتمد من قبلنا، وتطبق الرسوم المبينة في الجدول المرفق على كافة الدعاوى وسائر الطلبات والمعاملات والإجراءات التي تقدم للجنة، وإذا تضمنت الدعوى أكثر من طلب فإنه يتم تقدير الرسم على أساس كل طلب على حدة، وإذا أصدرت اللجنة حكماً بمبلغ يتجاوز المبلغ الذي دفعت عنه الرسوم، فإنه يستوفى من المحكوم له فرق الرسم ولا يجوز اتخاذ أي إجراء لتنفيذ الحكم ما لم يتم دفع هذا الفرق.

ونص القرار أيضاً على أن تؤول حصيلة الرسوم المستوفاة بموجب هذا القرار لحساب خزينة بلدية أم القيوين، ويتم فتح حساب خاص بأمانات دائرة التنفيذ، ويكون تحت إدارة وتصرف قاضى التنفيذ ومدير عام البلدية أو من ينوب عنه.

وجاء بالقرار رقم/‏ 1/‏ لسنة 2016 بأن يلغى كل نص يخالف أو يتعارض مع هذا القرار، ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض