• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كشفت إجراءات وضوابط اختيار المرشحين

«الانتخابات» تحذر الأندية من 3 تجاوزات تفسد «الاقتراع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

كشفت لجنة انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة في دورته الجديدة 2016 - 2020، عن الترتيبات الإجرائية كافة المتعلقة بالعملية الانتخابية، المقررة بمركز الأرشيف الوطني في أبوظبي السبت المقبل.

وأشارت اللجنة إلى حرصها على موافقة المعايير العالمية في العمليات الانتخابية، سواء في الاتحاد الدولي، أو الاتحاد الأوروبي، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة صباح أمس بمقر الاتحاد بالخوانيج في دبي، برئاسة محمد علي العامري، وحضور محمد عبيد بن مطار الطنيجي نائب الرئيس، وحسن علي يوسف المرزوقي، وحمدان رشود الزيودي عضوي اللجنة، إلى جانب علي حمد البدواوي، المدير العام للاتحاد.

وتقدم رئيس لجنة الانتخابات بالشكر الجزيل للأمين العام للاتحاد محمد بن هزام الظاهري، والمدير العام علي حمد البدواوي، على الجهود التي قاموا بها لتسهيل عمل اللجنة في الفترة الماضية والمتبقية، وتمنى أن تخرج العملية الانتخابية بشكل طيب ينال رضا الجميع، ويطابق الشروط والمعايير التي يضعها الاتحاد الدولي، كاشفاً عن تقيدهم في كل الخطوات التي قاموا بها بلائحة الانتخابات، وأن اللجنة لم تقدم على أي اجتهادات، بل نفذت الضوابط التي أقرتها اللائحة والتزمت بها.

وذكر محمد علي العامري، أن بداية إجراءات العملية الانتخابية ستكون في الساعة التاسعة صباح السبت المقبل، بفتح باب التسجيل لمدة ساعة و20 دقيقة لممثلي الأندية الأعضاء في الجمعية العمومية، وأن أي نادٍ له الحق في ترشح ثلاثة أشخاص لحضور الجمعية بمن فيهم المرشح لأي فئة.

وقال العامري: اللجنة وضعت عدداً من الضوابط تحكم عملية الوجود داخل القاعة، من بينها عدم السماح بدخول أي شخص لا يحمل تفويضاً من ناديه، بجانب عدم السماح بالتجوال داخل القاعة، إضافة لمنع عملية التصوير بأجهزة الهاتف داخل «كشك» الاقتراع، وأن من يخالف ذلك يعتبر متجاوزاً للضوابط، ويعرض نفسه للمحاسبة، وفقاً لما تنص عليه اللائحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا