• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يتألف من 24 شخصاً

فريق إماراتي في سباق الفورمولا-1

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

انطلقت امس الأول تدريبات فريق الفحص الفني الأول لسباق جائزة الاتحاد الكبرى للطيران للفورمولا-1 الذين يصل عددهم إلى 24 مواطناً ويعمل الأعضاء الجدد في مجالات شتى منها صناعة الطيران والتحليل المؤسساتي والإدارة التنفيذية وتتضمن مناهج تدريبهم تمرينات على بناء الفرق والتدريب على حسن الملاحظة والاتصالات اللاسلكية والسلامة من الحرائق والمهارات الفنية اللازمة لإنجاز مهامهم، وسيقود الفريق الجديد العمل في سباق الفورمولا-1 الذي تستضيفه أبوظبي.

وقال الدكتور محمد بن سليّم رئيس نادي السيارات والسياحة رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية: «لطالما كان لدينا عدد ملفت من المواطنين الإماراتيين العاملين في المجال الفني بين المتطوعين، ولكن وبالتزامن مع مبادرات السلامة التي تم إطلاقها مؤخراً، نعمل على توسيع فريقنا الفني ونركز على توظيف المواطنين الذين سيكونون رواد وقادة الفرق والمؤسسات في المستقبل، وذلك من أجل تعزيز واستدامة روح التطوع».

ويضم نادي السيارات والسياحة أكثر من 1000 متطوع من مختلف الجنسيات من بينهم أكثر من 10% من الإماراتيين للقيام بإدارة وتنظيم الأحداث الرياضية في الدولة. وحصل النادي على الاعتراف الرسمي من قبل الاتحاد الدولي للسيارات، الذي قام بدوره بتقديم جوائز أفضل متطوعين في العالم لثلاث مرات لمتطوعي النادي، مع لقب رابع وللسنة الرابعة على التوالي حازه متطوعون إماراتيون يديرون فعالية رالي أبوظبي الصحراوي.

وتابع بن سليّم قائلاً: «الكمّ ليس دائماً مهماً، فالجودة هي مفتاح نجاح هذه المبادرة. يجب أن يكون الحماس والرغبة للعمل في هذه الرياضة المتطورة متوافقاً مع اكتساب المعارف اللازمة، علينا أولاً تأسيس قاعدة إماراتية متمكنة وقادرة على تولي هذه المسؤولية بشكل كامل وتعمل بتكاتف لتحقيق المزيد من التطور والنجاح في رياضة السيارات بالدولة، ومن ثم العمل على ترسيخ هذه القاعدة وتطويرها واستدامتها. نفخر بالطاقات والإمكانيات الإماراتية الشابة ونتمنى لهم النجاح في تحقيق تطلعاتهم».

وقال روبرت برايان، المدير الفني لنادي السيارات والسياحة: «حقق فريق الفحص الفني في نادي الإمارات للسيارات والسياحة سمعة عالمية من حيث المهنية العالية والاحتراف، ومن خلال الحماس والإدراك الذي نراه لدى المتطوعين اليوم فإننا على ثقة بأنه سيكون لدينا فريق فحص فني إماراتي بالكامل يواصل العمل على ترسيخ المعايير التي عملنا جاهدين على تحقيقها لهذه الفعالية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا