• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

3 فرق تتأهل لختامية «زيروكس للجولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

اختتمت بطولة «زيروكس لجولف الشركات» ثالث جولات النسخة الـ 18 من فعاليات بطولة زيروكس، والتي أقيمت على ملعب «الموج» في العاصمة العمانية مسقط، حيث تأهل 3 فرق للمشاركة في الجولة الختامية المقرر إقامتها نهاية العام الجاري. وأسفرت فعاليات الجولة عن فوز «تنزن تسارونج» و«فايز رياض» من فريق «تنزن ‏رياض» بالمركز الأول برصيد 41 ضربة، فيما حل ويليام ويلش وداني رينهان من فريق «توون آرمي» في المركز الثاني برصيد 38 ضربة، متقدماً على فريق «بيردي» الذي ضم كلاً من باراث جوبال وسرينيفاس هبتار وجاء في المركز الثالث برصيد 37 ضربة.

وعلى مستوى الجوائز الفردية، حصد «موثو سامي» جائزة أقرب موقع للحفرة 2 المقدمة من «ديفير أكوما»، فيما نال «تنزن تسارون» جائزة أقرب موقع للحفرة 4 المقدمة من «سيليكت للعقارات»، وحصل «أندرو لونج» على جائزة أقرب موقع للحفرة 14 والمقدمة من «كرايسلر». يذكر أن أياً من اللاعبين المشاركين بالجولة لم يتمكنوا من الحصول على جائزة «نقطة بضربة واحدة» والمقدمة من دائرة التنمية السياحية بعجمان.

كما شهدت البطولة تدشين فئة جوائز جديدة تحت مسمى «ملوك المعدل»، والمقدمة من «ديفير أكوما»، والتي تقوم على تكريم الفرق الأفضل تسجيلاً لمعدلات في الـ 3 ضربات، و4 ضربات، و5 ضربات. ويتم تكريم الفرق التي تسجل أفضل المعدلات، إضافة إلى الحصول على فرصة الدخول في قرعة «التذكرة الذهبية»، والتي سيتم سحبها الجولة الختامية للبطولة 2016.

وتحظى النسخة الثامنة عشرة من البطولة بدعم كبير من قبل دائرة التنمية السياحة بعجمان، المدينة المستضيفة للجولة الختامية، «ديفير أكوما»، و«كرايسلر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا