• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فاز على «فخر أبوظبي» في الختام 24 / 18

«الملك» سوبر شباب اليد للمرة السابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

رضا سليم (الشارقة)

احتفظ فريق الشارقة بكأس السوبر لشباب كرة اليد للمرة السابعة على التوالي، بعدما فاز على الجزيرة 24 - 18 في المباراة النهائية التي أُقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي الشارقة، وعقب المباراة قام الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة بتتويج شباب الملك بالكأس والميداليات الذهبية، وحصل لاعبو الجزيرة على الميداليات الفضية.

وحضر التتويج الدكتور ماجد سلطان رئيس الاتحاد، وصلاح خادم عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومحمد راشد طابور المدير المالي للاتحاد، وعيسى هلال المدير التنفيذي لنادي الشارقة، ومحمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة مشرف اللعبة، وناجي ربيعة مبارك مساعد مشرف قطاع كرة اليد.

وفرض الشارقة سيطرته على بداية اللقاء حتى وصلت النتيجة إلى 5/‏‏ 3 في منتصف الشوط، ونشط الجزيرة، وشكل خطورة على مرمى الشارقة وقلص الفارق إلى هدف واحد عند 5/‏‏6 عبر ركلة جزائية نفذها راشد يوسف، وعاد الشارقة للتسجيل لتصل النتيجة إلى 8/‏‏ 5، ثم كان التعادل 8/‏‏8 في الدقيقة 25، لكن الشارقة نجح في إنهاء الشوط لمصلحته 10/‏‏ 8.

ظهرت خطورة الجزيرة واضحة مع بداية الشوط الثاني، لكن الشارقة انتفض وفرض سيطرته على مجريات اللقاء، ووسع الفارق إلى 5 أهداف، حيث وصلت النتيجة إلى 17/‏‏ 10 في الدقيقة العاشرة، ثم قدم الشارقة فاصلاً من الإثارة والمتعة الكروية وتألق سعود بلال وسيف علي وناصر أحمد وخالد مبارك وتصل النتيجة إلى 21/‏‏ 12، عند الدقيقة 20، وستمر التفوق الشرقاوي، ويتسع الفارق حتى تنتهي المباراة بفوز مريح للشارقة بنتيجة 24 - 17.

من جانبه، أكد الدكتور ماجد سلطان أن الشارقة لديه قاعدة قوية، واستحق الوصول إلى النهائي والاحتفاظ بالكأس، وقال: «ما يقوم به الشارقة في المراحل السنية ليس فقط فريق، بل عمل كبير من إدارة وأجهزة فنية ولاعبين، ورغم أن بقية الفرق نافست بقوة مثل الجزيرة والعين والأهلي، إلا أن فوز الشارقة جاء عن جدارة واستحقاق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا