• السبت غرة رمضان 1438هـ - 27 مايو 2017م

بدء الأعمال الإنشائية العام الحالي

«الدار» تستثمر 1.9 مليار درهم في مشاريع جديدة بجزيرتي «ياس» و«الريم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

سيد الحجار (أبوظبي)

تعتزم شركة الدار العقارية تطوير مجموعة من المشاريع للدخل المتوسط، والضيافة والترفيه، والتجزئة، في كل من جزيرة ياس وجزيرة الريم، بمجموع استثمارات تصل إلى 1.9 مليار درهم، بعد قيام الشركة فعلياً باستثمار 1.1 مليار درهم، شملت الاستحواذ على مبنى ضمان في إمارة أبوظبي، وتوسعة الجيمي مول في العين، وتطوير مدرستي المعمورة وريبتون.

ومن المقرر أن تبدأ الأعمال الإنشائية في جميع المشاريع المعلن عنها هذا العام على أن تُستكمل في الفترة ما بين عامي 2019 و2020.

وأعلنت الشركة، أمس، المزيد من التفاصيل حول خطتها الاستثمارية الحالية التي تتضمن توسيع محفظة إدارة الأصول والعمل على تعزيز نمو الإيرادات المتكررة مستقبلاً.

وتشمل خطة الدار الاستثمارية المعلن تطوير 600 وحدة سكنية للدخل المتوسط، جزيرة الريم، وتتطلع شركة الدار للاستفادة من قطاعات السوق غير المستهدفة، والعمل على تلبية الطلب المتنامي على مشاريع الدخل المتوسط عالية الجودة في قلب مدينة أبوظبي.

ويتألف مشروع شمس مارينا، وهو مشروع متعدد الاستخدامات، من 329 وحدة سكنية، و192 شقة فندقية، إضافة إلى فندق فئة الأربع نجوم يتألف من 262 غرفة، إضافة إلى «كلوب هاوس» وشاطئ خاص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا