• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

روبن: «لا تلعب بالنار أمام شاختار»

«لا تلعب بالنار أمام شاختار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أكد آرين روبن نجم بايرن ميونيخ أن فريقه سوف يخوض مباراته أمام شاختار دونيتسك بجدية كاملة رافعاً شعار «لا تلعب بالنار»، وعلى الرغم من الفارق الكبير في مستويات كل منهما، إلا أن الفريق البافاري يسعى للحسم دون أن يقلل من شأن منافسه، وفي تصريحات نشرتها الصحف الألمانية، قال روبن: «أرى أن البعض يقللون من شأن فريق شاختار، يجب علينا كفريق ألا نسير خلف هذا الاعتقاد الخاطئ».

وتابع «شاختار فريق جيد، هذه رؤيتنا له، لديهم عناصر برازيلية موهوبة وخاصة على المستوى الهجومي، مما يحفزنا لخوض المباراة بكل جدية، أعتقد أننا لن نحسم المباراة إلا إذا كنا في أفضل حالاتنا، كما أن تأهل شاختار إلى دور الـ 16 يؤكد أنه فريق جيد».

يذكر أن الفريق الأوكراني لديه الهداف الأفضل في النسخة الحالية لدوري الأبطال، وهو لويز أدريانو برصيد 9 أهداف، وتأهل شاختار ثانياً في مجموعته برصيد 9 نقاط، فيما تصدر بورتو المركز الأول في المجموعة ذاتها برصيد 14 نقطة. واعترف روبن أنه يدين بالفضل في تطور مستواه للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، وعلى الرغم من أنه يبلغ 31 عاماً، إلا أنه يتعلم الجديد كل يوم على يد المدير الفني للبايرن، فقد سجل روبن في البوندسليجا 14 هدفاً في 17 مباراة في النسخة الحالية للبطولة، كما أحرز ثنائية في 5 مباريات في دوري الأبطال حتى الآن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا