• الأحد 29 شوال 1438هـ - 23 يوليو 2017م

القمة العالمية للصناعة توقع مذكرة تفاهم مع الغرفة الاقتصادية النمساوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

فيينا(الاتحاد)

وقعت القمة العالمية للصناعة والتصنيع، مذكرة تفاهم مع الغرفة الاقتصادية النمساوية الاتحادية، يتعاون بموجبها الطرفان على المستوى الاستراتيجي لتبني تقنيات الثورة الصناعية الرابعة في القطاع الصناعي.

وتؤكد مذكرة التفاهم الأهداف المشتركة بين الطرفين، والرامية إلى توفير بيئة تشريعية وتنظيمية تشجع على الابتكار وريادة الأعمال، بما يساهم في تحقيق النمو الاقتصادي، وتوفير فرص عن طريق برامج مخصصة لنقل المعرفة وتبادل أفضل الممارسات.

وقع المذكرة الدكتور ريتشارد شانس، نائب رئيس الغرفة الاقتصادية النمساوية الاتحادية؛ وبدر سليم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي لشركة «ستراتا للتصنيع» ورئيس اللجنة التنظيمية للقمة العالمية للصناعة والتصنيع.

وتمثل الغرفة الاقتصادية النمساوية الاتحادية ما يزيد على 450 ألف شركة نمساوية، وتلتزم بدعم السياسات المتطورة التي تعود بالنفع على الاقتصاد، بما في ذلك التخلص من البيروقراطية وتسهيل التعاون التجاري.

وبشراكتها مع القمة العالمية للصناعة والتصنيع، تنضم الغرفة الاقتصادية النمساوية الاتحادية إلى شبكة عالمية من المؤسسات والاتحادات الصناعية والتجارية التي تتعاون عبر القمة العالمية للصناعة والتصنيع لمواجهة التحديات المشتركة والاستفادة من فرص النمو الجديدة المتاحة للقطاع الصناعي عبر تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، بما في ذلك تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا