• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

أكدت أنها لن تدير ظهرها للغناء

أنغام: دخولي للدراما استثمار لنجوميتي.. وهذا وقت شيرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 فبراير 2013

جاسم سلمان

قالت الفنانة أنغام إن اقتحامها لمجال الدراما التلفزيونية من خلال دورها في مسلسل «في غمضة عين» لا يعني أنها تدير ظهرها للغناء الذي يبقى مجالها المفضل ولكنها تريد استثمار نجوميتها في الغناء لاقتحام قلوب الأسر في بيوتها، خاصة وأن الدراما لها جمهور مختلف عما اعتادت عليه في مجال الغناء الذي يمكن للفنان أن تكون له الكلمة الفصل في اختيار الفكرة واللحن وشكل الموسيقى على خلاف الدراما التي تكون في حاجة دائمة إلى أن تذهب إلى مناطق أخرى تجذب الناس. جاء ذلك في مؤتمر صحفي أقيم على هامش مهرجان الربيع بالدوحة، حيث أحيت أنغام إحدى الليالي بسوق واقف.

حول ما أشيع بخصوص خلافها مع الممثلة داليا البحيري التي شاركتها بطولة مسلسل «في غمضة عين»، أوضحت أنغام أنها لا تشعر بأن هناك مشكلة مع داليا التي تكن لها كل تقدير واحترام، وبالتالي لا تدري من أجبرها على أن تشارك في المسلسل ما دامت لم تقتنع بالدور الذي عرض عليها، ولماذا تريد خلق المشاكل معها، علما بأنها لا تشعر بأن داليا تهمها في الأساس لأنها ليست صديقتها وليست هناك كيمياء فنية يمكنها أن تجمعها معها لكن المسلسل فرض عليها التعامل معها.

وقت شيرين

وتضيف أنغام، أنها كفنانة ليست مجبرة على أن تصادق كل من يجمعه عمل معها، حيث يمكنها أن تقدم أنجح الأعمال مع شعراء وملحنين، دون أن تربطها بهم صداقات، وفي الوقت نفسه هناك أصدقاء ومقربون منها ساهموا في تقديم أعمال ناجحة كثيرة لها.

وتواصل أنغام حديثها قائلة: لا علاقة للعمل بالصداقات أو غيرها مما يجعل تصريحات داليا البحيري غريبة نوعا ما، خاصة مع بداية بث المسلسل على الفضائيات مما يستلزم دعمه بعيدا عن الدخول في صراعات فارغة لن تقدم أو تؤخر.

من جانب آخر، أكدت أنغام أن النجومية بلا رصيد فني قد لا تمنح صاحبها أية قيمة، وذلك ردا على سؤال يتعلق بنجاح الفنانة شيرين عبدالوهاب في أن تغدو من نجمات الصف الأول، غير أن هذا حسب قولها لا يعني أنها تطعن في نجومية شيرين التي عملت منذ الصبا على أن تكون من أهم النجمات العرب، مشيرة إلى أن هذا زمن شيرين عبدالوهاب، لكن هذا لا يعني أن باقي الفنانات سيتم وضعهن على الرف، خاصة وأن شيرين صوت مصري بل صوت مصري هام، غير أنها لا يهمها أن تكون وحدها أو تكون شيرين وحدها بل الوسط الفني في حاجة لأكثر من صوت نسائي كي يكون لكل واحدة رصيد فني تتواجد به في المهرجانات العربية.

نانسي وإليسا

وبخصوص رأيها في بعض الفنانات اللبنانيات، لم تتردد أنغام في القول بأن نانسي عجرم تعجبها وتحبها شكلاً وصوتاً، لكن أشرطة إليسا لا تفارق سيارتها، فيما أكدت بخصوص غيابها عن سوق الألبومات منذ 2010 أنها تعمل بين الفينة والأخرى على إطلاق أغاني «سينجل»، حقق الكثير منها شهرة كبيرة مثل «لو كنت سارح» و«نفسي أحب». مشيرة إلى أنها لا ترى عيبا في ذلك لأن المهم بالنسبة لها هو أن تكون متواجدة ولو من خلال هذه الأغاني، خاصة وأن الألبوم أصبح مكلفاً وأصبحت شركات الإنتاج تتفادى تحمل تكاليفه في ظل انتشار القرصنة وسرعة انتشار الأغاني على الإنترنت مما أصبح يتطلب البحث عن حلول لهذه المعضلة، التي تسبب الكثير من الخسائر سواء للمطرب أو لشركات الإنتاج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا