• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

أكد احترامه لقدرات المنافس

محمد فوزي: ننتظر دعم الجماهير لتحقيق طموحنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

العين (الاتحاد)

قال محمد فوزي الظهير الأيمن لمنتخبنا الوطني، إنهم يوجهون كل تركيزهم في الوقت الراهن نحو مباراة المنتخب الياباني، ولا يفكرون حالياً في مباراة الإياب التي سيحل فيها «الأبيض» ضيفاً على نظيره الأسترالي في 28 مارس الجاري، مشيراً إلى أن أمامهم 90 دقيقة لابد أن يؤدوا فيها بكل جدية واحترام للطرف الآخر لأن المباراة تجري على أرضنا وأمام جماهيرنا، متمنياً أن يحصدوا الثلاث نقاط.

وتمنى فوزي أن يكون الجمهور الإماراتي حاضراً بقوة على مدرجات استاد هزاع بن زايد وبأعداد كبيرة لمساندة اللاعبين والشد من أزرهم ورفع روحهم المعنوية لأن الفوز على الفريق الياباني هو حلم الجميع وأن اللاعبين عاقدون العزم على تحويل هذا الحلم إلى واقع، وقال: «جميعهم في قمة الجاهزية الفنية والبدنية والمعنوية».

وفيما إذا كان تخطي منتخبنا الوطني لمنافسه الياباني في بداية المشوار يمثل دافعاً قوياً للاعبين لتكرار هذا التفوق في لقاء الخميس، قال: «هذا شيء طبيعي، وكلما تحقق فوزاً تبحث عن الفوز الثاني، وطموحنا الخروج من الملعب بالعلامة الكاملة وكلنا تصميم على تقديم المستوى الفني المتوقع وأن نعمل كل ما في وسعنا للحصول على النتيجة المرضية».

وفي تعليقه على مواجهتهم لمنتخب معظم لاعبيه من المحترفين في الأندية الأوروبية، قال فوزي: «هذه هي كرة قدم والفريق الذي يكون أكثر اجتهاداً وبذلاً للعطاء على المستطيل الأخضر هو من يحصل على النقاط الثلاث، وبكل تأكيد نحن نحترم هؤلاء المحترفين ونتابعهم في أنديتهم الأوروبية، ولكننا ندخل إلى أرضية الملعب وكلنا استعداد واحترام للمنافس، ويكون تركيزنا على تحقيق الفوز».

وعن كون المباراة هي الأولى التي يخوضونها على استاد هزاع بن زايد أوضح: «اللعب على استاد هزاع فخر لكل لاعب، وأتمنى أن يكون الجمهور موجوداً، ويملأ كل المدرجات، وأن نفرح معاً بعد المباراة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا