• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

هاشتاق - ترحيب «عنابي» بالمدرب الجديد

«الجابر» رجل المرحلة القادمة لـ «أصحاب السعادة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

شمسة سيف (أبوظبي)

مرحلة وتحد جديد، للوحدة بقيادة الأسطورة السعودية «سامي الجابر»، والذي تعاقد معه العنابي حتى نهاية الموسم في عقد قابل للتجديد، متأملين أن يكون الجابر الإضافة القوية، التي تؤهل أصحاب السعادة في تقديم أفضل النتائج والمستويات فيما تبقى من مواجهات في النصف الثاني من الموسم ودوري أبطال آسيا بعد الاستغناء عن المدرب البرتغالي بيسيرو.

وكان اسم الجابر مطروحاً على طاولة الوحدة إلى جانب البرازيلي أبل براجا، الذي سبق له أن درب الجزيرة، ومدرب الطوارئ النمساوي هيكسبيرجر، والذي قاد العنابي في فترات مختلفة، إلا أن القرار الأخير رجح كفة صاحب الأكثر جماهيرية وشعبية في السعودية، لما حققه من إنجازات مع فريقه السابق الهلال كلاعب، ومن مستويات عالية كمدرب من 2013 إلى 2014.

ولم تكن إنجازات وبصمة الجابر على الهلال فقط، بل امتدت إلى المنتخب السعودي، حيث خاض الجابر منافسات كأس العالم أربع مرات متتالية مع «الأخضر»، وتوج معه بلقب كأس آسيا عام 1996، وعرف الجابر بصولاته وجولاته منذ بداية عهده، فحقق ألقابا فردية عديدة، أهلته بأن يصبح مدرباً ذا خبرة كافية وكفيلة لأن يقود ناديا بحجم الوحدة.

لم تكن جماهير الوحدة راضية كل الرضى عن مدرب الفريق المقال بيسيرو، خصوصاً بعد التراجع الملحوظ في مستوى العنابي بعد أول مواجهتين من الدور الثاني، حيث إنه حقق فوزاً صعباً على صاحب المركز الأخير اتحاد كلباء بهدف، ثم خسر نقطتين ثمينتين في الجولة الـ 15، أمام الإمارات، بعد أن كان متقدماً بهدفين، ليسجل الإمارات هدفي التعادل في أقل من دقيقتين.

تحسن مستوى الفريق بعض الشيء في الجولة السادسة عشرة، عندما سجل العنابي ثلاثية في شباك السماوي، ليحقق العلامة الكاملة من اللقاء المهم بقيادة المدرب «المؤقت» ماجد سالم، وما أن انتهت الجولة، حتى أعلن النادي تعاقده مع سامي الجابر، لقيادة العنابي في المرحلة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا