• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

فلسطين

الثقافي يكسب شباب دورا في طولكرم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

حقق فريق ثقافي طولكرم فوزاً مهماً على ضيفه شباب دورا الصاعد للأضواء 2-1 على ستاد طولكرم في ختام الجولة الـ14 لدوري المحترفين الفلسطينيين. وارتقى طولكرم للترتيب الثالث برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن الثاني مركز بلاطة، وبقي شباب دورا بالترتيب الثامن برصيد 18 نقطة. تقدم المضيف عبر حسيب العلي في الدقيقة 44، وأضاف أحمد الترتير الثاني في الدقيقة 74، وقلص أيمن مناع الفارق في الدقيقة 91.

واعتلى شباب الظاهرية «غزلان الجبل بطل النسخة الثالثة الصدارة بفوزه على غريمه الأمعري 2-1على ستاد الخليل. تقدم للظاهرية قاسم محاميد، وتعادل الأمعري عبر أحمد حربي، عاد الظاهرية للتقدم عبر الدولي أحمد حربي. بذلك رفع الظاهرية رصيده عند 28 نقطة، وبقي الأمعري تاسعاً برصيد 16 نقطة. وأرجأت مباراة هلال القدس، وشباب الخليل على ستاد القدس، حيث سيلاقي الهلال الجيش السوري اليوم الثلاثاء بالعاصمة البحرينية المنامة بالتصفيات التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا