• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

دمج لجنتي المسابقات في البلياردو والسنوكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2018

وليد فاروق (دبي)

وافق اتحاد البلياردو والسنوكر على دمج لجنتي المسابقات باللعبتين في لجنة واحدة، تحت رئاسة محمد عبدالله رئيس لجنة المسابقات مع إعادة تشكيلها، بحيث تضم سعيد المهيري نائباً، وعضوية كل من خالد الخيلي، وسالم علي وعبد الحميد عبد الكريم.

وكان الاتحاد يضم سابقاً لجنتين للمسابقات تتولى تنظيم إقامة منافسات البلياردو والسنوكر والتصفيات المؤهلة لاختيار تشكيلة منتخبنا الأول في اللعبتين، وبعد النجاحات التي حققتها اللجنة على مدار العامين الماضيين من طريقة إقامة تصفيات اختيار لاعبي المنتخب الأول تقرر تعميم هذا النظام، ودمج اللجنتين في لجنة واحدة.

وعبر محمد عبدالله، عن شكره إلى مجلس إدارة الاتحاد على هذه الثقة، متمنياً أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من النجاحات على صعيد تنظيم المسابقات، بما يسهم في توفير الأجواء المناسبة لمنتخباتنا الوطنية، ويعزز فرصها في تحقيق المزيد من الإنجازات.

وكشف أن الهدف من دمج اللجنتين يتمثل في توحيد التصفيات التي تقام لاختيار لاعبي منتخبنا قبل البطولات الكبرى، خاصة بعد نجاح تجربة تصفيات منتخب السنوكر التي أقيمت على مدار العامين الأخيرين، وأسفرت عن منافسات قوية ساهمت في اختيارات تشكيلة منتخبنا، في الوقت الذي كان نظام التصفيات لمنتخب البلياردو مختلف.

وأضاف: التصفيات الأخيرة التي أقيمت لاختيار لاعبي منتخبنا للسنوكر المشارك في بطولة العالم المقبلة بمالطا مارس الجاري، لم يحسم فيها اختيار لاعبينا الـ6 المشاركين إلا في اليوم الأخير من التصفيات، وهو الأمر الذي يعكس مدى قوة التصفيات بهذه الطريقة التي تقام بها، ويفتح المجال أمام جميع اللاعبين وبفرص متساوية في إمكانية الانضمام إلى تشكيلة منتخباتنا الوطنية، وهو الأمر الذي سيطبق أيضاً في تصفيات البلياردو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا