• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بطولة كارتييه للبولو

ميثاء بنت محمد تقود «الإمارات» للفوز على أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

نجح فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم في تحقيق أول فوز له ببطولة كارتييه للبولو المقامة حاليا بملاعب ديزرت بالم بعد تغلبه على فريق أبوظبي بفارق هدف، 8-7، بعدما وصلت المباراة إلى الشوط الإضافي والهدف الذهبي، الذي سجله الارجنتيني لوكاس مونتيفيردي، وكان الإمارات قد خسر في ضربة البداية أمام كارتييه الأحمر 3-7، بينما جاءت خسارة أبوظبي لتكون الأولى بعد فوزه في الجولة الافتتاحية على فريق الحراس 11-3.

في الوقت نفسه، واصل فريق كارتييه الأحمر انتصاراته بالفوز على كارتييه الأبيض، 8-3، كما كسب فريق ديزرت بالم منافسه الحراس 6-5، ليحقق فوزه الثاني على التوالي وينافس فريق كارتييه الأحمر على صدارة البطولة ولكل منهما 4 نقاط.

وتشهد البطولة اليوم 3 مواجهات قوية، حيث يلتقي فريق أبوظبي مع كارتييه أبيض، ويسعى فارس اليبهوني قائد فريق أبوظبي لتعويض خسارته أمام فريق الإمارات، والتي ستعيده لصلب المنافسة، عندما يواجه فريق كارتييه الأبيض الجريح بخسارتين سابقتين بقيادة أبناء الحبتور راشد وأحمد.

وفي المباراة الثانية، تقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق الإمارات في مواجهة ديزرت بالم، ويقود طارق البواردي فريق كارتييه الأحمر متصدر البطولة بفوزين عندما يلتقي فريق الحراس الجريح بقيادة السعودي عمرو زيدان، خاصة بعد أن تلقى هزيمتين، ويأمل زيدان مع الأمير الأردني محمد عباس بن علي تعويض ما فقده في الجولتين الماضيتين والعودة لطريق الانتصارات رغم ادراكه لصعوبة المهمة عندما يواجه الفريق الأحمر.

أما عن تفاصيل مباراة الإمارات وأبوظبي، فقد جاءت قوية ومتكافئة بين الفريقين، وكان الحذر الشديد وراء نهاية الشوط الأول بالتعادل بهدف واحد لكل منهما، حيث افتتح أهداف المباراة لوكاس لاعب فريق الإمارات، وعادل الفريدو لاعب فريق أبوظبي النتيجة مع نهاية الشوط، ونشط فريق أبوظبي في الشوط الثاني، ليسجل الفريق 4 أهداف عن طريق قائده فارس اليبهوني وناصر الشامسي وهدفين للمحترف الفريدو، في الوقت الذي لم يستثمر فريق الإمارات العديد من الفرص الا واحدة بهدف وحيد عن طريق سانتياغو لينتهي الشوط الثاني 5-2 لأبوظبي.

وتحولت المباراة إلى فريق الإمارات في الشوط الثالث، وسجل 3 أهداف، عن طريق سمو الشيخة ميثاء بنت محمد وزميلتها الالمانية شاندريلا بهدف لكل منهما والثالث للمحترف لوكاس، بينما سجل الهدف الوحيد لفريق أبوظبي قائده فارس اليبهوني لينتهي الشوط الثالث 6-5.

يسجل أبوظبي الهدف السابع في بداية الشوط الرابع، عن طريق الفريدو، من ضربة جزاء على بعد 30 ياردة، إلا أن فريق الإمارات عاد في الوقت المناسب، ونجح في التعادل 7-7، ويدفع بالمواجهة إلى الشوط الخامس والإضافي، وينجح لوكاس في منح الفوز لفريق الإمارات بالهدف الذهبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا