• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

التنافس يدفع الخدمات المالية للتركيز على العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

يهتم 75% من أعضاء مجلس الإدارات وكبار المديرين في مؤسسات الخدمات المالية بدولة الإمارات أكثر من غيرهم بزيادة حدة المنافسة على مدى الأشهر الـ 12 المقبلة، بحسب دراسة لمجموعة كولينسون.

وجدت الدراسة التي نشرت أمس أن مزودي الخدمات المالية في دولة الإمارات، مثل البنوك وشركات بطاقات الائتمان وشركات التأمين هم الذين يهتمون، وبشكل ملحوظ، بشأن هذه المنافسة أكثر من نظرائهم في المملكة المتحدة وسنغافورة.

ووفقاً للمجموعة، فإن زيادة هذه الضغوط التنافسية تؤدي إلى دفع التنفيذيين في الشركات المختصة بمجال تقديم الخدمات المالية في دولة الإمارات للتركيز على عملائهم بصورة أكبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا