• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«التطوير التربوي» تطلق برنامج دكتوراه في التكنولوجيا والقيادة

هزاع بن طحنون يفتتح معرض نجاح العين للتوظيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

العين (وام)

افتتح الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، ظهر أمس، معرض نجاح العين للتوظيف الذي نظمته شركة انفورما، وبالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، وتشارك فيه العديد من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة والجامعات، وذلك بقاعة المؤتمرات في العين.

وفي بداية حفل الافتتاح، تجول الشيخ هزاع بن طحنون في الأجنحة المشاركة، مستمعاً إلى شرح مفصل عن نشاطات وأعمال هذه الجهات وسعيها لتقديم خدمات التوظيف والتدريب للشباب المواطنين في مختلف التخصصات العلمية.

وأعرب الشيخ هزاع بن طحنون عن تقديره وإعجابه لما شاهده واستمع إليه من القائمين على هذه الأجنحة من توفير فرص العمل للشباب لخدمة وطنهم.

وتشارك في المعرض شركة أدنوك وشركة صناعات وجهاز أبوظبي للاستثمار وشركة الاتحاد للطيران والهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني وجامعة الإمارات وجامعة أبوظبي وجامعة حمدان بن محمد الإلكترونية والمعهد البترولي وجامعة العين وجامعة الجزيرة وكليات التقنية العليا.

حضر حفل الافتتاح سالم عبدالعزيز الكثيري مدير مكتب مجلس أبوظبي للتعليم في مدينة العين، وعدد من المسؤولين في المجلس والمنظمين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض