• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الملاحة العربية» تطلق خدمة الشحن عبر شمال المحيط الأطلسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة الملاحة العربية المتحدة عن تقديم خدمة جديدة للشحن البحري عبر شمال المحيط الأطلسي، وذلك عقب إتمام اتفاقية تعاون جديدة مع مجموعتي «سي إم إيه سي جي إم» و«هامبورغ سود» للشحن البحري.

ويشمل الاتفاق مشاركة سفن عدة بين الشركات الثلاث لتغطية الخط التجاري الرابط بين شمال أوروبا والساحل الشرقي للولايات المتحدة الأميركية عبر شمال المحيط الأطلسي.

وتغطي الخدمة الجديدة الموانئ التالية ذهاباً وإياباً: أنتويرب – بلجيكا، روتردام – هولندا، بريمرهافن – ألمانيا، لوهافر – فرنسا، ساوث هامبتون – بريطانيا، نيويورك ونورفولك وتشارلستون وسافانا – الولايات المتحدة الأميركية. وتتيح هذه الخدمة للعملاء نطاقاً جغرافياً أوسع لشحناتهم، ووصولاً أكثر كفاءة إلى موانئ شمال الأطلسي بأوقات عبور (ترانزيت)، أكثر تنافسية، وقدرة استيعابية أسبوعية تقارب الثلاثة آلاف وثلاثمائة حاوية نمطية.

وقال يورن هينغه، الرئيس التنفيذي لشركة الملاحة العربية المتحدة: «يعد هذا الاتفاق بمثابة خطوة مهمة لشركة الملاحة العربية المتحدة، إذ يمهد إلى دخولها في السوق التجاري لشمال الأطلسي، ويعزز مكانتها كناقل عالمي بارز. وإن توسيع نطاق الخدمات المقدمة من خلال عقد الاتفاقيات والشراكات الاستراتيجية يشكل عنصراً مهماً من خطط الشركة الطموحة للنمو، كما يتيح لنا تقديم خدمات أكثر شمولية من ناحية النطاق الجغرافي وبأقل تكلفة ممكنة، الأمر الذي يمكننا من المضي قدماً في تحقيق أهدافنا الطموحة في النمو بطريقة مسؤولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا