• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ماري جوبير» تدشن مقرها الإقليمي في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دشنت ‬ شركة ‬ماري ‬جوبير ‬البريطانية مكتبها ‬الإقليمي ‬في إمارة ‬دبي، ‬وذلك ‬بالشراكة ‬مع ‬مركز ‬الأعمال ‬البريطانية.

‬وستتمكن «‬ماري ‬جوبير»، ‬من ‬خلال ‬مقرها ‬الجديد، ‬من ‬التوغل ‬إلى ‬السوق ‬المحلي ‬في إمارة ‬دبي ‬والإمارات ‬وأسواق ‬المنطقة ‬المجاورة.

وقال إبراهيم حسين أهلي، مدير إدارة ترويج الاستثمار في مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار: «يسرنا أن نرى شركات عالمية تتخذ من دبي مقرا لأعمالها الإقليمية، ومن أمثالها ماري جوبير التي سعت إلى أن تكون دبي الخطوة التالية لمسيرة النمو والتوسع في أسواق المنطقة».

وسيعزز حضور مثل هذه الشركات في مجال تقديم الخدمات المتميزة من جودة الخدمات سواء من القطاعين الحكومي أو الخاص، والذي بدوره سيساهم في تعزيز جهود دبي الرامية إلى خلق بيئة تنافسية للأعمال، والوصول إلى رضا العملاء في الأسواق الواعدة، خاصة الموجودة في الشرق الأوسط، وأفريقيا وجنوب آسيا». وأضاف أهلي: «تتجاوب جهود مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار مع توجهات الأخيرة والرؤية الاقتصادية للقيادة الرشيدة في دبي والتي تشدد على ضرورة تعزيز دور القطاعي الخدمي، نظراً لما نلاحظه من زيادة مستمرة في تنوع اقتصاد الإمارة.

وقال مارغوت والتر، مدير عام ماري جوبير الدولية المحدودة: «تنتهج الشركة منذ إنشائها استراتيجية مبتكرة على التدريب، وذلك على أيدي أمهر الخبراء والمتخصصين في تقديم أبرز البرامج في مجال رضا العملاء، والتواصل بين الموظفين، وتقديم تقارير حول نتائج مالية للشركات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا