• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

«دو» تصلح عطل الشبكة وتدرس تعويض العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 مارس 2017

يوسف العربي (دبي)

نجحت شركة الاتصالات المتكاملة «دو»، مساء أمس، في إصلاح العطل الفني الذي اعترى شبكة الهاتف المتحرك واستمر نحو 4 ساعات، وعادت جميع خدمات الشبكة إلى وضعها الطبيعي بحلول الساعة الخامسة مساء بعد أن شرعت الشركة في توصيل المشتركين على الشبكة بدفعات متواصلة. وطلبت الشركة من مشتركيها إعادة تشغيل الهاتف لمواصلة الاستفادة من خدمات الشبكة. وعلمت «الاتحاد» أن الشركة تدرس خيارات تعويض عملائها عن الانقطاع. وقالت الشركة في بيان أصدرته أمس: «تم إصلاح العطل الفني المؤقت الذي أثّر على خدمات الهاتف المتحرك لبعضٍ من عملاء الشركة، حيث تصدت فرق العمل الفنية في دو للعطل، وتم تفعيل خدمات الهاتف المتحرك لجميع العملاء المتضررين، وعادت للعمل بشكل طبيعي».

وكانت مصادر تقنية توقعت الانتهاء من إصلاح العطل في «دو» في غضون بضع ساعات، بعد استبعاد فرضية وجود قطع بأي من كوابل الإنترنت البحرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا