• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م

الشارقة ينتزع 4 ذهبيات في «القوى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

انتزع نادي الشارقة أربع ميداليات ذهبية، ضمن بطولة الدولة الفردية لألعاب القوى ناشئين ورجال، والتي أقيمت مؤخراً في نادي ضباط شرطة دبي، حيث حصل اللاعب منصور عبدالرحمن على ميداليتين ذهبيتين في الوثب الطويل والوثب الثلاثي، بينما نال اللاعب حميد سميح ذهبيتين في 100 و200 متر عدو.

وحرص محمد حمدان بن جرش، عضو مجلس إدارة النادي مشرف ألعاب القوى، على مشاركة لاعبي النادي من ألعاب القوى فرحتهم، عقب عودتهم متوجين بالميداليات الذهبية.

وهنأ ابن جرش اللاعبين والجهاز الإداري والفني، ونقل لهم تحيات رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد آل ثاني وأعضاء المجلس، وبارك لهم هذا الإنجاز، مؤكداً أن نادي الشارقة لن يتوانى عن دعم أبطاله في كافة الرياضات، والتي من بينها ألعاب القوى.

وأكد حرص مجلس إدارة النادي على تهنئة اللاعبين وتحفيزهم للبطولات المقبلة ورفع مستواهم، ليكون النادي في طليعة الأندية المتوجهة، علاوة على كلمته عن أهمية الاستعداد الدائم وتحدي الصعاب، لينالوا مراكز متقدمة، في ظل حرص الأسرة الشرقاوية على متابعة إنجازات فريق ألعاب القوى، وفي مقدمتهم الشيخ أحمد آل ثاني، فأبناء النادي اللاعبون سيكون لهم شأن في تمثيل الدولة في كافة المحافل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا