• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  02:16    الجبير في مؤتمر المعارضة السورية بالرياض: لا حل للأزمة دون توافق سوري        02:25    وسائل إعلام في زيمبابوي: خليفة موجابي سيؤدي اليمين الدستورية الجمعة    

حاكم رأس الخيمة يثمن جهود الشرطة لتحقيق الأمن للمواطنين والمقيمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 مارس 2017

رأس الخيمة (وام)

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بالاهتمام والدعم الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لجميع الأجهزة الأمنية بالدولة للوصول بها إلى أعلى المستويات. وثمن سموه أداء وعطاء وجهود منتسبي القيادات الشرطية بالدولة برئاسة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في تحقيق الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، والاهتمام بحقوق أفراد المجتمع الإنسانية والتميز في جميع المجالات الشرطية لتحقيق أهداف استراتيجية وزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد أمس اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي والوفد المرافق له. وهنأ سموه خلال اللقاء اللواء عبدالله المري بمنصبه الجديد والثقة الغالية التي أولاها إياه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتعيينه قائداً عاماً لشرطة دبي متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الجديد. واطلع صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على استراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي ومشروعاتها المستقبلية، وأكد سموه المستوى الرفيع الذي تتمتع به القيادة العامة لشرطة دبي وقيادتها وضباطها وأفرادها منذ نشأتها إلى وقتنا الراهن سواء من جهة مستوى التدريب والتأهيل والمعرفة أو من جهة الضبط والربط والإخلاص في العمل وبقائها العين الساهرة على أمن واستقرار المجتمع.

حضر اللقاء الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي واللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا