• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استيفنسون ينتزع ذهبية مونديال الرماية بالبرازيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

حسن رفعت (البرازيل)

توج الرامي السويدي استيفنسون بطلاً لبطولة رماية الأطباق من الأبراج «الاسكيت» ضمن بطولة العالم للرماية على مختلف الأسلحة «بروفة الأولمبياد»، والتي اختتمت بمدينة رودي جانيرو البرازيلية.

وحل الرامي الهندي ميراج في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية، فيما جاء في المركز الثالث الرامي الإيطالي تمارو نال الميدالية البرونزية، وتبعه الإسباني جان خوسيه رابعاً، ثم الأميركي الأسطورة هانكوك خامساً، فيما يشبه المفاجأة، وتبعه في المركز السادس الرامي الروسي أنتون.

وكان الدور التمهيدي شهد مفارقات عجيبة حيث انفرد بالصدارة الرامي الإيطالي تمارو برصيد 123 طبقاً، وتبعه في المركز الثاني راميان اثنان هما الأميركي هانكوك والهندي ميراج برصيد 122 طبقاً، ثم الروسي أنتون والسويدي استيفنسون برصيد 121 طبقاً، يليه الإسباني جان خوسيه سادساً برصيد 120 طبقاً.

يذكر أن رماتنا الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وسيف خليفة بن فطيس ومحمد حسن كانوا قد شاركوا في اليوم الختامي، وأدوا ما عليهم ولم يحالفهم التوفيق، وهو ما ينسحب على جميع الرماة العرب الذين شاركوا في البطولة.

من جانبه أرجع ربيع العوضي نائب رئيس الاتحاد مشرف رماية الأطباق تواضع نتائج رماتنا في البطولة، إلى عدة معطيات أبرزها عدم التأقلم على الطقس والساعة البيولوجية للرماة الذين وصلوا إلى البرازيل في وقت متأخر.

وأشاد بدور سفارتنا في البرازيل وما قدمته من عون ومساندة لبعثتنا المشاركة في كأس العالم للرماية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا