• السبت غرة رمضان 1438هـ - 27 مايو 2017م

كل النجوم.. غربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

نيويورك (رويترز)

تألق راسل وستبروك محرزاً 41 نقطة ليقود القسم الغربي للفوز 163-158 على الشرق في مباراة كل النجوم رقم 64 بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أمس الأول، وأظهر صانع لعب اوكلاهوما سيتي ثاندر قدراته الرائعة بسلسلة من التصويبات الطائرة، إحداها جاءت بعد تمريرة من كريس بول ورأسه مرتفعة عن السلة.

وبعد أن حقق رقماً قياسياً في التسجيل خلال النصف الأول من اللقاء بإحراز 27 نقطة في نحو 11 دقيقة فقط مضى وستبروك لينجح في 16 من بين 28 تصويبة، أغلبها من فوق السلة، واختير كأفضل لاعب في المباراة. وكان وستبروك على بعد نقطة واحدة من الرقم القياسي في مباراة كل النجوم، وهو 42 نقطة، وسجله ويلت شامبرلين عام 1962، وتصدر فريق القسم الشرقي ليبرون جيمس أفضل لاعب في الدوري أربع مرات، وسجل 30 نقطة. وأشاد جيمس بموهبة وستبروك، وقال لاعب كليفلاند كافاليرز: «يتمتع بموهبة لا تصدق. قدراته الحركية والرياضية وطريقة تعامله مع كل مباراة كلها رائعة. إنه إضافة عظيمة لدوري المحترفين».

وأضاف كايل كورفر لاعب اتلانتا هوكس 21 نقطة لفريق القسم الشرقي، ودخل اللقاء سجلات التاريخ منذ انطلاقه إذ كان الأخوان جاسول أول شقيقين على الإطلاق يبدآن مباراة كل النجوم.

ونجح باو جاسول لاعب شيكاجو بولز في الاستحواذ على الكرة من رمية القفز أمام شقيقه مارك لاعب ممفيس جريزليز لتمضي المباراة قدماً، وسجل الفريقان معاً 321 نقطة، وهو أعلى عدد من النقاط على الإطلاق في مباراة لكل النجوم، وحصل لاعبو فريق القسم الغربي على 50 ألف دولار، وهو ضعف القيمة التي نالها الفريق الخاسر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا