• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عودة بطولة سعيد بن طحنون الرمضانية في ثوبها الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

العين (الاتحاد)

أعلن معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان عن عودة بطولة سعيد بن طحنون الرمضانية بالعين في حلتها الجديدة، بعد فترة غياب طويل، لتعود مجدداً في الشهر الفضيل بدار الزين، وستشهد تنظيم العديد من الألعاب الأخرى، إلى جانب كرة القدم مثل الطائرة والبولينج وألعاب القوي وشد الحبل، إضافة إلى مشاركة العنصر النسائي في القدم والطائرة . جاء ذلك خلال جلسة النقاش التي تمت في فندق روتانا ريحانا، بحضور معالي الشيخ سعيد بن طحنون، والشيخ سالم بن ركاض العامري، وأحمد آل سودين رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومسلم أحمد الحكم الدولي السابق، وعلي مسري النجم السابق في فريق كرة القدم بنادي العين، وعبد الله زويد مشرف الكرة الطائرة بنادي العين للألعاب الرياضية، وعدد من رجال الإعلام.

تم خلال الجلسة طرح العديد من الأفكار والمقترحات التي تعيد للبطولة رونقها السابق، بمشاركة الدوائر الحكومية والمؤسسات، وأندية الجاليات في المدينة الخضراء، وغيرها من المناطق الأخرى، بجانب تكريم رموز بعض نجوم الألعاب الذين ارتبطت أسماؤهم بالإنجازات الكبيرة للدولة.

كما تطرق الحديث لإنشاء موقع إلكتروني للبطولة من أجل التغطية الإعلامية المتميزة، بالإضافة إلي الاستعانة ببعض طلاب قسم التواصل الجماهيري من جامعة الإمارات، من أجل نشر أخبار الدورة مباشرة لكل سكان دار الزين، وغيرهم من المهتمين بالأخبار الرياضية.

ويقام مساء اليوم اجتماع تنسيقي لتحديد أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة ورؤساء اللجان للألعاب المختلفة، بجانب تحديد شروط ولوائح المشاركة بدءاً، وانتهاءً بتسجيل الفرق المشاركة، وموعد انطلاقة المنافسات، ووضع النقاط على الحروف على كل ما يتعلق بهذه المنافسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا