• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد غيابه عن مسابقات الرجال والشباب الموسم الجديد

انسحاب كلباء من دوري أقوياء اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

رضا سليم (دبي)

أعلن نادي اتحاد كلباء الانسحاب من دوري أقوياء اليد في الموسم المقبل، وتسريح لاعبيه مع نهاية الموسم الحالي، بعدما أكدت إدارة النادي في الاستمارة التي تقدم بها إلى اتحاد اليد لتحديد المسابقات التي يشارك فيها في الموسم الجديد، عدم مشاركته في مسابقتي الرجال والشباب، والاكتفاء بالمشاركة في المراحل السنية.

وواجه فريق اتحاد كلباء ظروفا صعبة طوال الموسم في جمع لاعبيه للمشاركة في المباريات، وخاض غالبية المباريات بصفوف غير مكتملة وصلت لدرجة أنه لعب بعدد أقل من اللاعبين الأساسيين، وفي بعض المباريات بدون حراس مرمى، وبالتالي كانت الخسارة بنتائج كبيرة، رغم فوزه في الجولة الماضية على فريق دي أي اتش سي وهو أول فوزه له هذا الموسم.

ويأتي انسحاب كلباء ليتقلص عدد الفرق المشاركة في دوري الرجال في الموسم المقبل إلى 8 فرق، خاصة أن فريق دي أي اتش سي ضيفا على مسابقات الرجال.

في الوقت نفسه، بدأ الاتحاد في الترتيب لمسابقات الموسم الجديد وعقد الاتحاد اجتماعا أمس الأول مع عدد من المدربين لفرق الرجال بمقر الاتحاد، بعدما وجه الدعوة للأندية لحضور مدربيها لمناقشة الترتيب للموسم الجديد، وإعداد روزنامة متوافقة، حضر الاجتماع، الدكتور سيد سليمان السكرتير الفني للاتحاد، و4 مدربين هم محمد معاشو مدرب النصر وسفيان حيواني مدرب الشارقة ورشيد شريح مدرب الشعب وزين الدين الصغير مدرب الوصل، إضافة إلى سعود صالح المشرف على كرة اليد بالنادي الأهلي، فيما غابت أندية العين والجزيرة والشباب واتحاد كلباء والأخير لن يشارك في الموسم المقبل.

وجاء الاجتماع مثمرا في مناقشات المدربين الذين وضعوا العديد من التوصيات والمقترحات، الجديرة بالاهتمام، والتي سيتم رفعها إلى لجنة المسابقات، من اجل تطبيقها في مقدمتها، عدم إقامة مباريات الدوري في حال مشاركة فريق أو اثنين في بطولات خارجية، أو إيقاف مباريات فرق لإعارتها للاعبيها، وتم الاتفاق على أن يتم تأجيل الدوري في حال تأجيل مباريات لفريقين أو أكثر، حتى لا يحدث ارتباك في البرنامج، كما تم مناقشة طريقة اللعب في الدورة المجمعة وعمل قرعة لتحديد الملاعب بالنسبة للدور التمهيدي لمسابقة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، على ان يقام الدور قبل النهائي والنهائي على أرض محايدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا