• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حسن النويس نائب رئيس شركة مبادلة للعقارات والبنية التحتية:

«كليفلاند كلينك أبوظبي» يستقبل مرضى من 45 دولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

يوسف العربي (دبي)

استقبل مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي بجزيرة المارية، مرضى من 45 دولة حول العالم خلال 12 شهراً، بحسب حسن النويس، نائب رئيس شركة مبادلة للعقارات والبنية التحتية.

وقال النويس لـ «الاتحاد»، على هامش مشاركته بمعرض سوق السفر العربي الذي انطلقت فعالياته في دبي أمس، إن المستشفى الذي يحمل اسم العلامة الطبية الشهيرة كليفلاند للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة الأميركية، عزز مكانة أبوظبي على خريطة السياحة الطبية في العالم.

ولفت النويس إلى أن الدراسات التي أجريت في وقت سابق، كشفت عن إنفاق نحو ملياري درهم على عمليات العلاج بالخارج، لافتاً إلى أن المستشفى الذي يضم نخبة من أمهر الأطباء، بالإضافة إلى التجهيزات فائقة التطور، نجح في استقطاب شريحة كبيرة من المتطلعين إلى خدمة طبية عالمية المستوى.

ولفت إلى أن الجهود الترويجية للمستشفى العالمي تركز في المرحلة الحالية على استقطاب سكان الدولة الراغبين في العلاج بالخارج، إذ سيتم التركيز في مرحلة لاحقة على استقطاب المرضى خارج الدولة بما يسهم في تقديم قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

وقال: إن الفنادق التي طورتها مبادلة على جزيرة المارية من شأنها تلبية احتياجات السوق المحلي من الفنادق عالية المستوى، كما تسهم في هذه الفنادق المجاورة لمستشفى كليفلاند كلينك في تقديم منتج سياحي متكامل، من خلال دمج الباقات التي تشمل العلاج والإقامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا