• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تضيف 35 مشروعاً حول العالم

«إعمار للضيافة»: 14 فندقاً جديداً و10 مشروعات للشقق الفندقية في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

حسام عبد النبي (دبي)

تضيف «مجموعة إعمار للضيافة»، التابعة لشركة إعمار العقارية، 35 مشروعاً جديداً للفنادق والشقق الفندقية تحت مظلة علاماتها التجارية الثلاث «العنوان للفنادق والمنتجعات» و«فيدا للفنادق والمنتجعات» و«فنادق روﭪ»، في دبي ودولة الإمارات وأهم الأسواق العالمية، بحسب كريس نيومان، مدير العمليات في «مجموعة إعمار للضيافة»، والذي أكد خلال مؤتمر صحفي على هامش سوق السفر العربي 2016 أن التوسع الكبير في عمليات الشركة ضمن الاستراتيجية التوسعية الطموحة للشركة سيتضمن افتتاح مشاريع جديدة في دبي، بالإضافة إلى عقود إدارية لتشغيل فنادق وشقق فندقية في الفجيرة، والسعودية أيضاً، منوهاً بأن «إعمار للضيافة» وقعت عقود إدارة لمشاريع مقبلة للفنادق والشقق الفندقية في البحرين وتركيا ومصر.

وقال نيومان إن افتتاح المشاريع الجديدة سيساهم في رفع عدد الغرف الفندقية من «مجموعة إعمار للضيافة» في دولة الإمارات إلى أكثر من 3835 غرفة، والشقق الفندقية إلى ما يزيد على 4249 شقة، وفي الأسواق العالمية، ستضيف الشركة إلى محفظتها أكثر من 707 غرف و833 شقة فندقية.

وأعلن أن «مجموعة إعمار للضيافة» تشغل حالياً 4 فنادق ومشروعين للشقق الفندقية في دبي من علامتها التجارية الفاخرة «العنوان للفنادق والمنتجعات»، إضافةً إلى فندقين راقيين من فئة البوتيك تحت مظلة العلامة التجارية «فيدا للفنادق والمنتجعات»، لافتاً إلى أن هذه الأصول مجتمعة تقدم 1060 غرفة و891 شقة فندقية، كما تتولى «مجموعة إعمار للضيافة» إدارة «نوران للشقق الفندقية» في «مرسى دبي»، وهو أول مشاريع العلامة التجارية «نوران» في دبي ويضم 90 شقة مجهزة بالكامل.

وعن الملامح المميزة لاستراتيجية «مجموعة إعمار للضيافة» التوسعية هذا العام، أجاب نيومان، بأن افتتاح فندق «روﭪ وسط مدينة دبي» هو أول عقارات علامتها التجارية العصرية من الفئة المتوسطة «فنادق روﭪ» التي يجري تطويرها كمشروع مشترك بين «إعمار العقارية» و«مِراس القابضة»، التي تتخذ من دبي مقراً لها.

وأكد أنه سيتم افتتاح الفندق في مايو ويشمل 420 غرفة في موقع حيوي على مقربة من «دبي مول»، مشيراً إلى أن المجموعة أعلنت أيضاً عن فندق «روﭪ سطوة» الذي يضم 480 غرفة على مقربة من مركز دبي الدولي للمؤتمرات ومركز دبي المالي العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا