• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اجتماع أمناء سر الاتحادات أقر «الروزنامة» كما أشارت «الاتحاد»

الإمارات تستضيف كأس الخليج في ديسمبر 2019

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

معتصم عبد الله (الدوحة)

أقر اجتماع اللجنة الدائمة لأمناء سر الاتحادات الخليجية والعراق واليمن بالعاصمة القطرية الدوحة، أمس، إسناد استضافة بطولة كأس الخليج رقم 24 في عام 2019 إلى الإمارات، كما أشارت «الاتحاد» الثلاثاء الماضي، وتم التأكيد على قرار رؤساء الاتحادات السابق بإقامة خليجي 23 في الكويت، وتقديم موعدها لتقام خلال الفترة من 15 إلى 29 ديسمبر 2016 حال تم رفع الإيقاف المفروض على الاتحاد الكويتي من الاتحاد الدولي لكرة القدم في اجتماع كونجرس الفيفا في 12 و13 مايو المقبل بالمكسيك، على أن تستضيف قطر النسخة 24 في ديسمبر 2017 أو النسخة 23 في التوقيت ذاته في حال لم يتم رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية.

واعتمد اجتماع أمناء السر المسودة النهائية للنظام الأساسي للاتحاد الخليجي لكرة القدم، المقرر إعلان إشهاره رسمياً عقب اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية والمقرر بالدوحة غداً، وجرى خلال اجتماع الأمس الاتفاق على تقديم مقترح ليكون الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم رئيساً للاتحاد الخليجي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس بفندق سانت ريجينس، واستمر لنحو أربع ساعات برئاسة سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وحضور محمد عبد الله هزام الأمين العام لاتحاد الكرة، ومنصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري، وإبراهيم البوعينين (البحرين)، وأحمد الخميس (السعودية)، والدكتور حمد الشيباني (اليمن)، وسهو السهو (الكويت)، وسلطان الزجالي (عمان)، وطارق أحمد (العراق).

وذكر سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري، أن محضر اجتماع اللجنة الدائمة لأمناء السر، استعرض محضر الاجتماع الاستثنائي بين الاتحادين القطري والكويتي بشأن استضافة خليجي 23 و24، حيث تم التأكيد على منح الكويت فرصة حتى الأسبوع الأول من يونيو المقبل لمتابعة موضوع رفع الإيقاف المفروض على الاتحاد الكويتي الذي سيتحدد على ضوئه استضافة الكويت خليجي 23 في ديسمبر المقبل.

وأكد أن قرار الاستضافة اشترط أيضاً موافقة اللجنة التفتيشية على جاهزية المنشآت الكويتية لاستضافة البطولة، والتي سيتم تقديم موعد انطلاقتها إلى 15 ديسمبر بسبب استضافة عُمان لبطولة العالم العسكرية في يناير 2017 بمسقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا