• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

روح جديدة في حتا بعد الاستقبال والتكريم

لقاء حمدان بن راشد يدعم «الإعصار» قبل دوري «الكبار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

سامي عبد العظيم (دبي)

وصف لاعبو حتا مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، بأنها تمثل دافعاً قوياً للتألق ومتابعة مشوار المنافسة على تحقيق أفضل النتائج بالموسم الجديد في دوري الخليج العربي، خصوصاً أن سموه شدد على أهمية المكتسبات التي تحققت في دوري الدرجة الأولى، وأهمية خوض التجربة بالعزيمة والمسؤولية لتأكيد جدارة الفريق بما حققه وتصدره دوري الدرجة الأولى، والحصول على الدرع.

وقالوا: إنهم لا يخشون التجربة المقبلة في دوري المحترفين، في ظل العناصر التي يحتشد بها النادي، والدعم الإداري اللافت على نحو تسبب ببلوغ الفريق المرحلة المرجوة في الدوري، وحصد بطاقة العبور إلى دوري الأضواء قبل أسبوع من نهاية المسابقة.

وشدد اللاعبون، في الوقت نفسه، على أهمية مضاعفة الجهود في فترة المعسكر الصيفي على نحو يؤدي إلى رفع جاهزيتهم المطلوبة التي تسمح لهم بمقارعة فرق دوري المحترفين، وذلك لتأكيد جدارة الفريق بالوصول إلى هذه المرحلة، والعمل على تثبيت أركان «السماوي» في دوري الكبار.

وأشار شهاب أحمد لاعب الفريق إلى أن الدعم المعنوي اللافت من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، ومجلس دبي الرياضي، والجهود الكبيرة من إدارة النادي، من الأسباب المهمة التي قادتهم إلى الحصول على البطاقة المؤهلة إلى دوري المحترفين، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن جماهير النادي قامت بدور غير مسبوق مع اللاعبين بمتابعة الحصص التدريبية وتقديم الأفكار والمبادرات الإيجابية التي تجسد العلاقة المتميزة بين أبناء النادي في أجواء عائلية.

وقدم اللاعب الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، على ثقته الكبيرة في اللاعبين والفريق خلال الاستقبال الرائع أمس الأول في قصر سموه بزعبيل، ونوه إلى أن كلماته المحفزة للمدرب وليد عبيد تعني الكثير في هذه المرحلة المهمة التي ننتظر من خلالها مثل هذه المبادرات النوعية لمساعدتنا على خوض التحدي الذي ينتظرنا بالعزيمة والمسؤولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا