• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

افتتاح أسبوع العلوم في جزيرة السعديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

افتتحت جامعة نيويورك أبوظبي أمس «أسبوع العلوم في جزيرة السعديات» الذي يضم 3 برامج علمية عامة ويستمر أسبوعا ضمن سلسلة من الأحداث والفعاليات التي تهدف إلى تحفيز الحوار وترسيخ ثقافة الشغف بالعلوم.

وأكد فيليب كينيدي نائب العميد لشؤون البرامج العامة في جامعة نيويورك أبوظبي مواصلة جهود الجامعة لبناء مجتمع يرتكز على المعرفة وتوسيع آفاق الطلاب الثقافية، موضحا أن «أسبوع العلوم في جزيرة السعديات» يجمع تحت مظلته نخبة من الخبراء والمختصين المعروفين والرواد الذين يجمعهم شغف التعلم من مختلف أنحاء العالم لينقلهم خطوة نحو الأمام من أجل تحقيق أهدافهم.

ويتضمن الأسبوع «مؤتمر الشعاب المرجانية في الخليج: استكشاف الرؤى والفرص الجديدة المتاحة في الشعاب المرجانية بالمنطقة» الذي يتناول على مدى 3 أيام الموضوعات المتعلقة بالنظم البيئية والحيوية المتميزة والفريدة للشعاب المرجانية بالمنطقة.

ويجمع المؤتمر نخبة من أبرز العلماء والمهتمين القادمين من كافة أرجاء العالم والمنطقة ومديري الأبحاث البحرية التي تركز على دراسة الشعاب المرجانية في الخليج العربي ويتضمن أكثر من 100 عرض شفهي وأوراق عمل لعلماء من مختلف أنحاء العالم .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا