• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد: رؤية السعودية 2030 مليئة بالطموح والأمل للمملكة والمنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

الاتحاد نت

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» إن رؤية السعودية 2030، التي أعلن عنها اليوم الاثنين، مليئة بالطموح والأمل.

وكتب صاحب السمو، في تغريدة على حسابه على «تويتر» قائلاً: «تابعت باهتمام مثل غيري إطلاق رؤية السعودية 2030 اليوم.. رؤية مليئة بالطموح والأمل للمملكة وللمنطقة.. وقيادة شابة ستفاجئ العالم بإنجازاتها».

وأضاف سمو نائب رئيس الدولة في تغريدة أخرى «تفاؤلنا وفرحنا بـ#رؤية_السعودية_2030 هو فرح بمستقبل جديد لمنطقتنا وتفاؤل بتجديد حضاري لأمتنا العربية نحو استغلال أمثل لطاقاتها ومواردها وشبابها».

وكان مجلس الوزراء السعودي قد أقر، اليوم الاثنين، خطة إصلاحات اقتصادية واسعة تحمل اسم «رؤية السعودية 2030»، تهدف إلى تقليل الاعتماد على الإيرادات النفطية، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وخلال جلسته، التي ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قرر المجلس «الموافقة على رؤية المملكة العربية السعودية 2030».

وقال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، إن هذه الرؤية تمثل أهداف المملكة في التنمية والاقتصاد لـ15 سنة مقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض