• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

الشباب يحصد 21 نقطة في سبع جولات متتالية

«الجوارح» يُحلق في سماء الانتصارات لمدة 84 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 فبراير 2013

منير رحومة (دبي) - كشفت مباراة النصر والشباب مساء أمس الأول في الجولة السادسة عشرة لدوري المحترفين لكرة القدم، والتي جاءت «خضراء» بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أن «المسيرة الوردية» التي تعيشها «فرقة الجوارح»، ليست وليدة الصدفة، وأن النتائج الإيجابية التي تحققها، هي ثمار المستوى القوي الذي يقدمه، بعد أن استعاد الفريق حقيقة مستواه، وعاد ليلعب دور «الحصان الأسود» في دورينا.

ويعيش «الأخضر» النجاحات والانتصارات منذ 84 يوماً، لم يتذوق خلالها طعم التعادل أو الخسارة، بفضل عروضه المتميزة، والروح الانتصارية التي يلعب بها، حاصداً سبعة انتصارات متتالية في دوري المحترفين، وجمع منها 21 نقطة كاملة، في انطلاقة موفقة نحو المنافسة على المراكز المتقدمة، وتصحيح وضعه في جدول الترتيب.

ويعد الشباب الفريق الوحيد الذي ينافس العين في سلسلة الانتصارات المتتالية، من منطلق أن أغلب الأندية الأخرى تعادلت أو تعثرت في عدد من الجولات.

ومن جانبه، أكد باكيتا مدرب الشباب أن فريقه يتعامل مع كل مباراة بشكل مستقل، ووفقاً لظروفها الخاصة، وحسب اختلاف الأهداف من مسابقة إلى أخرى، مشيراً إلى أن هدف «الجوارح» في الدوري، هو التواجد بين الفرق الأربعة الكبار في جدول الترتيب، والذي بدأ يتحقق من خلال تجاوز المنافس المباشر، وتدعيم رصيد الفريق لمواصلة المشوار بثبات في بقية المشوار.

وأضاف أيضاً أن فريقه ينافس على أكثر من جبهة في مسابقات محلية وقارية، وهو أمر إيجابي يدفع الجهاز الفني لإشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين لأخذ فرصتهم وإظهار حقيقة إمكاناتهم.

وأبدى باكيتا ثقته في تواجد صف احتياطي جيد يساعد الفريق على الاستفادة منه، مثل إشراك الحارس إسماعيل ربيع في دوري أبطال آسيا، وتقديمه الإضافة الكبيرة للفريق أمام سابا قم الإيراني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا