• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

كين قائداً لـ«الأسود الثلاثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 مارس 2017

مراد المصري (دبي)

كشفت وسائل الإعلام البريطانية الصادرة أمس، أن جاري ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، يفكر جديا بمنح شارة القيادة في الفترة المقبلة للمهاجم هاري كين، وذلك مع اقتراب واين روني من نهاية عهده مع منتخب «الأسود الثلاثة».

وربط الإعلام البريطاني بين تصريحات ساوثجيت وإشادته بالروح القيادية للهداف الصاعد بقوة والبالغ من العمر 23 عاماً فقط، وقال: كين عبارة عن تعريف لمواصفات القيادة، في حال كان لديه رأي، فإنه يتحدث به أمام المجموعة ويشعر بالسعادة بذلك.

وأضاف: كين يمتاز بالتصميم، والتركيز الذهني المرتفع، ودائماً ملتزم ويسعى لتطوير قدراته وتقديم موسم ممتاز في كل مرة، وعدم الاكتفاء بما حققه سابقاً.

ورغم أن اللاعب تعرض إلى إصابة مؤخراً، لكنه سيبقى الخيار الأول لتولي شارة القيادة في المستقبل للمنتخب الإنجليزي، حيث يقدم مستويات فنية رائعة أيضا، وسجل 19 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، علما أنه يمتلك في رصيده 155 مباراة مع «السبيرز» سجل فيها 88 مباراة، فيما نجح في 17 مباراة خاضها مع منتخب بلاده منذ عام 2015، بتسجيل 5 أهداف.

وسبق أن لعب كين في صفوف منتخبات الناشئين والشباب في إنجلترا، ويعتبر الخيار الأول في خط الهجوم حالياً بفضل حاسة تهديفه المرتفعة وقدراته المميزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا