• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أشبال «الملك».. أبطال الدوري

الشارقة يخطف الفوز من «العميد» في الدقائق الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

الشارقة (الاتحاد)

حقق فريق الشارقة الفوز على فريق النصر 26-24، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول بصالة نادي الشارقة، في قمة الجولة السابعة عشرة لدوري أقوياء اليد، انتهى الشوط الأول بالتعادل 12-12، ليرفع الشارقة رصيده إلى 41 نقطة، وتتبقى له مباراة واحدة أمام الجزيرة في الجولة الأخيرة. ونجح الأهلي في خطف الفوز من العين في الثواني الأخيرة 24-23، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي العين، وأنهى الأهلي الشوط الأول 17-11. ويتصدر الملك الشرقاوي قمة الترتيب، ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 38 نقطة، والجزيرة الثالث 36 نقطة، والنصر الرابع 30 نقطة، والوصل الخامس 30 نقطة، والشباب السادس 29 نقطة، وجاء العين في المركز السابع برصيد 25 نقطة، و«دي أي اتش سي» في المركز السابع مكرر 25 نقطة، والشعب الثامن 24 نقطة، وكلباء التاسع والأخير 18 نقطة.

من ناحيه أخرى، توج الدكتور ماجد سلطان رئيس الاتحاد أمس الأول فريق الشارقة بدرع دوري الأشبال، وذلك بالمباراة الأخيرة في الدوري، التي أقيمت قبل مباراة دوري الرجال، ونجح فريق الشارقة «ب» في الفوز على شقيقه الشارقة «أ» 24 - 22، وانتهى الشوط الأول 13 - 9 للفريق البطل، واحتفل الفريقان بالبطولة التي دخلت عرين الملك.

واحتفظ الملك الصغير بالدرع للعام الثاني على التوالي وسجل رقماً قياسياً في عدد مرات الفوز، حيث فاز بجميع مبارياته الـ18 هذا الموسم، بالإضافة إلى أن هذا الفريق لم يخسر أي مباراة على مدار موسمين، بجانب أنه لم يخسر في فئة الصغار لمدة موسمين قبل أن يصعد لفئة الناشئين، وهو ما يعني أن الفريق لم يخسر مباراة على مدار 4 مواسم.

حضر مراسم التتويج داود مليح عضو مجلس إدارة اتحاد اليد وعيسى هلال المدير التنفيذي للنادي، ومحمد الحصان عضو مجلس الإدارة والمشرف على اللعبة بنادي الشارقة، وناجي ربيعة مساعد المشرف العام على قطاع المراحل السنية بالنادي.

ضم الفريق مبارك أحمد ومحمد مطر وعبدالله يوسف وعلي فريد وسعيد محمد علي ومحمد خالد وحمد شريف وسالم فاضل وحمد عبدالله وحسن علي يوسف وعبدالله يعقوب ومبارك سالم وخالد محمد هلال، فيما ضم الجهازان الفني والإداري زايد سعيد إدارياً وياسر محمد نظيم مدرباً وإسلام حسني اختصاصي علاج طبيعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا