• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استمتعوا بالإثارة والتشويق لمدة 10 أيام

40 ألف متفرج تابعوا مسابقات وفعاليات المونديال في «آيبيك آرينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أسدل الستار على بطولة أبوظبي العالمية للجو جيتسو أمس الأول، بعد 10 أيام عاشت فيها أبوظبي كرنفالاً كبيراً تميز بالإثارة والتشويق على البساط، من خلال المنافسات المتنوعة التي استهلت بمهرجان الصغار، واختتمت بمواجهات الأساطير، في واحدة من أنجح البطولات في تاريخ اللعبة.

ولم يقتصر التميز والإبهار على النواحي التنظيمية والفنية فقط، بل امتد إلى الفعاليات المصاحبة التي حفلت بدورها بالتنوع، وهو ما جذب قطاعاً كبيراً من الجمهور الذي تدافع لمتابعة الحدث والاستمتاع بكل تفاصيله، حيث حضر أكثر من 40 ألف شخص خلال أيام الحدث العالمي الكبير، واستمتعوا بمتابعة المنافسات، والمعرض الذي شارك فيه العديد من المؤسسات العامة والخاصة، التي قدمت خدمات علاجية وتعليمية وتثقيفية وترفيهيه وتراثية بشكل متواصل ومتجدد في كل جناح من الأجنحة، والذي كان المحطة الأولى يومياً لزوار البطولة.

والمشهد الذي تكرر في البطولة من كثافة الحضور من جميع الجنسيات، وبشكل خاص من المواطنين، يؤكد المكانة التي وصلت إليها هذه الرياضة، والشعبية التي اكتسبتها خلال نحو عقد من الزمان.

هذا النجاح يعكس تميز اتحاد الجو جيتسو في التنظيم وتسويق البطولة، الذي جاء مختلفاً وأكثر تميزاً، وتقول مريم محمد الزعابي، ضابط تسويق باتحاد اللعبة، إن التسويق للبطولة كان بمفهوم وملامح مختلفة، تنفيذاً للخطة التي وضعها الاتحاد، حتى تتحقق أعلى استفادة ممكنة، والوصول إلى كل الأهداف الموضوعة، وقد تم الترويج للبطولة عبر وسائل الإعلام بكل أنواعها منذ وقت مبكر، ولم يقتصر الترويج على وسائل الإعلام فقط، بل أيضاً تم في كل الأماكن المميزة من مطارات ومراكز تجارية ومحطات المواصلات والشوارع الرئيسية.

وقالت: التجاوب الكبير من رعاة الحدث ساهم في نجاح البطولة، حيث تم تنظيم مجموعة كبيرة من الفعاليات التي شهدت مبادرات متجددة، كان لها أثر كبير في توفير أجواء مثالية للجمهور الذي حرص على متابعة فعاليات البطولة والمعرض بأعداد كبيرة يومياً، ومن بين هذه الفعاليات ما قدمته «صحة» من خدمات وتوعية بمخاطر التدخين والتثقيف بمعلومات كثيفة حول عدد من الأمراض مثل السكري وأمراض الكلى والضغط والأسنان، وغيرها من الأمراض التي يمكن للإنسان الوقاية من الإصابة بها، أو كيفية علاجها للمصابين، وكذلك التغذية، بجانب مبادرة إكسبو 2020، والحقيقة أن جميع الجهات المشاركة في المعرض نظمت فعاليات متميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا