• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م
  12:22    قوات إسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين في الضفة الغربية    

«الأبيض الأولمبي» يلاقي تايلاند في افتتاح «الودية السداسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

يخوض منتخبنا الوطني الأولمبي اليوم أولى مبارياته أمام المنتخب التايلاندي ضمن البطولة الودية السداسية التي تنظمها شركة IAST SPORT، ويشرف عليها اتحاد الكرة، والتي تشارك فيها 6 منتخبات بعد انسحاب منتخبي السعودية وكوريا الشمالية واعتذارهما عن عدم المشاركة، والاكتفاء بمنتخبات الإمارات، تايلاند، سنغافورة، الصين، ماليزيا، الأردن.

وتلعب البطولة بنظام المجموعة الواحدة، حيث سيلعب كل منتخب 5 مباريات ضمن أول دور للبطولة بعدها يتم لعب مباريات تحديد المراكز.

ويلعب «الأبيض» الأولمبي في أولى مبارياته على ملعب نادي ضباط الشرطة في دبي المنتخب التايلاندي في الساعة السابعة والنصف مساء، تسبقها مباراة الصين وماليزيا على ذات الملعب في الساعة الرابعة عصراً، فيما سيتواجه منتخبا سنغافورة والأردن في الساعة الرابعة عصراً على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة في دبي.

وقال عبد المجيد النمر مدرب المنتخب الأولمبي «خلال الأيام الخمسة الماضية أجرينا العديد من الحصص التدريبية، وذلك للوقوف على المستوى الفني والبدني للاعبين، خاصة أن هذا هو التجمع الأول للمنتخب بعد فترة طويلة من التوقف، وتم التركيز على حالة التجانس بين التشكيلة، حيث إن الهدف من المشاركة في البطولة هو تعزيز التجانس بين اللاعبين، خاصة أن هذا المنتخب طرأ عليه الكثير من التغيير والتبديل ودخول عناصر جديدة بنسبة أكثر من 70%، وهو حال بقية المنتخبات الأخرى».

وأضاف «ننظر إلى تحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة والظفر بلقبها كذلك، فهو يعطي دافعاً إيجابياً للمنتخب في أول تجمع له استعداداً للتصفيات المقبلة، والمكاسب الإيجابية من المشاركة في البطولة عديدة ومتنوعة يحرص الجهاز الفني على استغلالها واستثمارها في توظيف اللاعبين بالصورة الصحيحة».

وأكد أن قائمة المنتخب الأولمبي مفتوحة لكل اللاعبين حتى موعد آخر تجمع قبل التصفيات، وقال «اختيار المجموعة الحالية جاء من خلال متابعة يمكن وصفها بالقصيرة لدوريات المحترفين والأولى ودوري تحت 21 سنة، وهذا التجمع هو فرصة لكل من تم استدعاؤه لإثبات الجدارة والاستحقاق بارتداء شعار المنتخب».

وضمت قائمة منتخبنا لمباراة تايلاند 23 لاعباً، هم محمد حسن الشامسي، خالد إبراهيم هلال، عبدالله فيصل الكربي، أحمد راشد المحرزي، أحمد سلمان العكبري، محمد سلمان العكبري، محمد راشد الحمادي (الوحدة)، محمد عمر العطاس، أحمد محمد العطاس (الجزيرة)، جمال إسماعيل الحوسني (الشعب)، محمد بوسندة، محمد خلفان (العين)، حمدان ناصر مسعود، خالد محمد الشحي (اتحاد كلباء)، بلال يوسف الرئيسي، عمر جمعة ربيع (الشارقة)، حسن محمد المحرمي، سهيل أحمد النوبي (بني ياس)، عبد الله حسن النوبي (حتا)، عادل سبيل موسى (الشباب)، خالد باوزير (الوصل)، سعود عبد الرزاق المهيري (عجمان)، جاسم يعقوب (النصر).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا