• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

«الاتحادية للجمارك» تكرم فريق الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2018

أبوظبي (الاتحاد)

قام معالي المفوض علي بن صبيح الكعبي رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك، أمس بتكريم فريق الابتكار بالهيئة على مشاركته الفعالة في شهر الإمارات للابتكار لعام 2018. جاء التكريم في حفل أقيم في مقر الهيئة بأبوظبي بحضور محمد جمعة بوعصيبة المدير العام، وأحمد عبدالله بن لاحج المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الجمركية بالهيئة.

وأكد معاليه أن الابتكار يمثل محوراً مهماً من المحاور الوطنية لرؤية الإمارات 2021 التي تندرج تحت عنوان «متحدون في المعرفة» حيث يهدف إلى بناء اقتصاد معرفي تنافسي ومتنوع ومرن تقوده كفاءات إماراتية ماهرة، وتعززه أفضل الخبرات.

وأشار معاليه إلى أن سياسة الابتكار في الهيئة تستهدف دعم وتطوير العمل الجمركي في الدولة بما يساهم في تعزيز مكانة الدولة في مؤشرات التنافسية العالمية وتعزيز استدامة الاستثمار في الطاقات البشرية المواطنة في قطاع الجمارك بالدولة، والمساهمة في تحفيز النشاط الاقتصادي للدولة، فضلاً عن تحويل مفهوم الابتكار إلى عمل وثقافة مؤسسية فعّالة ودائمة في الهيئة ودوائر الجمارك المحلية.

وطالب معالي علي الكعبي فريق الابتكار في الهيئة ببدء مرحلة جديدة في منظومة الابتكار انطلاقاً من توجهات القيادة الحكيمة بهدف زيادة مساهمة الهيئة وقطاع الجمارك وتفعيل دورهم في منظومة الابتكار في الدولة من خلال تحفيز الموظفين على المشاركة أكثر في مجال الابتكار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا