• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ينظمه مجلس أبوظبي الرياضي أول مايو

«الأولمبية» واتحاد الكرة يرعيان المؤتمر الدولي لمحاميي كرة القدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كشف مجلس أبوظبي الرياضي رعاة المؤتمر السنوي الرابع للجمعية الدولية لمحاميي كرة القدم، والذي تستضيفه أبوظبي للمرة الأولى على صعيد الشرق الأوسط، تحت عنوان «مستقبل عدالة كرة القدم»، وذلك يومي 1 و2 مايو المقبل، في فندق سانت ريجيس كورنيش أبوظبي.

وأعلن أن اللجنة الأولمبية الوطنية واتحاد الكرة سيرعيان ويدعمان انعقاد المؤتمر، باعتباره واحداً من أهم المؤتمرات المختصة بمجال القانون ومنظومة العدالة في كرة القدم، وبحث الإصلاحات المطلوبة، واللوائح القانونية والقضايا المهمة الخاصة بمستقبل اللعبة، وتحديد مدى إمكانية استفادة الساحة الرياضية من محاور المؤتمر الذي يقام بمشاركة 30 خبيراً ومختصاً قانونياً عالمياً.

ورحب عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، برعاية ودعم اللجنة الأولمبية الوطنية واتحاد الكرة لمحاور المؤتمر، مؤكداً أن رعايتهما تؤكد أهمية الحدث ومكانته بين المؤتمرات العالمية الأخرى، متقدماً بالشكر والتقدير للجنة الأولمبية واتحاد الكرة، لدعمهما مساعي مجلس أبوظبي الرياضي وحرصه على تقديم التجارب العالمية المهمة في مختلف المجالات والاختصاصات التي من شأنها أن تسهم في دعم الارتقاء والتقدم الرياضي على صعيد رياضة الإمارات.

بدوره أشاد المستشار محمد الكمالي، الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية، بدعم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، لمسيرة التطور والتنمية الرياضية، مؤكداً أن تنظيم المؤتمر السنوي للجمعية الدولية لمحاميي كرة القدم واحد من ثمرات دعم وتوجيهات سموه لإثراء الحركة الرياضية المحلية بخبرات عالمية.

وأشار الكمالي إلى أن اللجنة الأولمبية الوطنية برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، تولي أهمية كبيرة لدعم انعقاد مثل هذه المؤتمرات الدولية، التي تخدم الساحة الرياضية، مشيراً إلى أن اللجنة الأولمبية، وبرعايتها للمؤتمر، حريصة على الاستفادة من خبرات المؤتمر والمشاركين، لاسيما أن المؤتمر يختص بالقوانين الرياضية واللوائح القانونية والممارسات الحديثة وإجراءات العدالة المتطورة، مشيداً بمشاركة 30 خبيراً قانونياً عالمياً، وأهم المحامين الدوليين الذين من المؤمل أن يقدموا خلاصة تجاربهم وأهم الأفكار، للخروج من المؤتمر بمكتسبات ومخرجات إيجابية تساعد رياضة الإمارات على التقدم نحو الأمام بخطوات أكبر، داعياً الاتحادات الرياضية لتسجيل مشاركتهم والوجود في المؤتمر لأهميته ودوره الفاعل في دعم التطبيقات الحديثة في منظومة العمل، مشيداً بجهود مجلس أبوظبي الرياضي ومساعيه المتواصلة واستقطابه مثل هذه المؤتمرات الدولية المميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا