• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حاكم رأس الخيمة يطلع على خطط تطوير كرة القدم في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

رأس الخيمة (وام)

اطلع صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، على خطط تطوير رياضة كرة القدم، ورفع مستواها نحو الأفضل، حتى تحقق الكرة الإماراتية المزيد من الإنجازات والانتصارات في المرحلة المقبلة.

جاء ذلك، خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد أمس، سلطان حارب الفلاحي المرشح لمنصب نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وأحمد خليفة بن ثاني الأمين العام للاتحاد العربي للشطرنج.

واستمع سموه لموجز مفصل من المرشح سلطان حارب الفلاحي حول برنامجه الانتخابي، والأهداف التي يسعى لتقديمها في سبيل تطور كرة القدم الإماراتية، إضافة إلى البرامج التطويرية، بما يخدم جميع أندية الدولة عامة، ورأس الخيمة خاصة، ويحقق آمالها المستقبلية.

وأثنى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على جهود المرشح الفلاحي المبذولة، وسعيه لتقديم أفضل ما لديه من أفكار، من أجل الارتقاء بمستوى كرة القدم، متمنياً له التوفيق والنجاح لخدمة كرة الإمارات في جميع المحافل.

من جانبه، أشاد المرشح لمنصب نائب رئيس الاتحاد، باهتمام ودعم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، للرياضة والرياضيين، وكرة القدم على وجه الخصوص، في إمارة رأس الخيمة.

حضر اللقاء الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، وصالح أحمد الشال، مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، وعدد من المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا