• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«دفاع مدني رأس الخيمة» يخمد حرائق في 6 مواقع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تعاملت فرق الدفاع المدني في رأس الخيمة خلال اليومين الماضيين مع 8 بلاغات مختلفة، منها حرائق وحوادث مرورية، أسفرت عن وجود إصابة واحدة تم نقلها إلى المستشفى.

وعن التفاصيل، أشارت مصادرة مطلعة في إدارة الدفاع المدني، إلى أن الفرق المختصة الممثلة في عمليات الإطفاء والإنقاذ، تعاملت خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية مع 8 بلاغات، منها 6 بلاغات لحرائق بمواقع مختلفة في منازل وحضانة أطفال وغيرها.

وذكرت أنه من أهم البلاغات التي تم التعامل الفوري معها، بلاغ حريق اندلع داخل حضانة أطفال، حيث اتضح من اشتعال النيران داخل إحدى الغرف المتضمنة رفوفاً وسجاداً وغيرها من المعدات، أنه نتيجة تماس كهربائي في مجمع الكهرباء. وتم على الفور إخماد الحريق ومنع امتداده إلى مواقع أخرى.

وأشارت إلى أنه بجانب ذلك، تعاملت الفرق مع بلاغين لحريق داخل منزلين، حيث أتت النيران على محتويات غرفتين بالكامل، فضلاً عن انتشار الدخان في أرجاء المنازل، بجانب إخماد حريق لمخلفات في مواقع مختلفة، حيث لم تسفر أي من الحرائق عن وجود إصابات بشرية تذكر، ما عدا المادية منها.

وذكرت أن الفرق تعاملت أيضاً مع حادثين مرورين أسفرا عن وجود إصابة شخص، تم على إثرها تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له، ونقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية، مشيرة إلى أنه تم تسليم ملفات الحوادث إلى الجهة المختصة في شرطة رأس الخيمة لاستكمال الإجراءات المتبعة في ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض