• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

تحت شعار «رحلة السعادة»

«البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية» ينطلق في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 مارس 2017

تحرير الأمير (دبي)

انطلقت في دبي أمس، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، فعاليات البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية تحت شعار «رحلة السعادة»، وذلك احتفاء باليوم الدولي للسعادة الذي يصادف 20 مارس من كل عام.

وتهدف «رحلة السعادة» لتعزيز قيم الخير والعطاء، وتحقيق السعادة والإيجابية في المجتمع، دعماً لتوجهات دولة الإمارات في عام الخير، ضمن رسالة موحدة متعددة الثقافات تتميز بالتناغم والانسجام.

وحظيت الفعاليات بمشاركة مجتمعية واسعة من مختلف الأعمار والجنسيات والثقافات عبروا معاً عن سعادتهم من خلال أنشطة وفعاليات ترفيهية وتوعوية وتثقيفية هادفة لترسيخ أسلوب حياة سعيد وإيجابي ومستدام.

وانطلقت رحلة السعادة بمسيرة احتفالية كبيرة، بمشاركة معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة، واللواء عبدالله خليفة المري قائد عام شرطة دبي وأكثر من 500 مشارك من أفراد المجتمع انطلقت من قناة دبي المائية، وصولاً إلى «بوكس بارك» في شارع الوصل، ومن ثم العودة إلى قناة دبي المائية، كما تخللت المسيرة استعراضات متنوعة شارك فيها دراجون والفرقة الموسيقية لشرطة دبي، وعدد من ممثلي الجهات الحكومية والخاصة في الإمارات وشخصيات من عالم الترفيه والكرتون وأفراد المجتمع في استعراض للثقافات والعادات والتقاليد.

ورحبت معالي عهود الرومي، في كلمتها التي ألقتها في افتتاح فعاليات رحلة السعادة بالحضور والمشاركين، مؤكدة أن الاحتفال بيوم السعادة والفعاليات التي تتضمنها هو تجسيد لرحلة السعادة والإيجابية كأسلوب حياة في دولة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا