• الخميس 05 شوال 1438هـ - 29 يونيو 2017م
  02:10     التلفزيون العراقي الرسمي : سقوط "دولة خرافتهم" في إشارة إلى داعش        02:11     التلفزيون السوري: هدف الادعاءات الأميركية هو تبرير عدوان جديد على سوريا بذرائع واهية    

«اتش.أن.آر» في المركز الثاني و«إعمار» ثالثا في سباق الفرق

«الوثبة»يحصد الذهب في كأس رئيس الدولة للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

محمد حسن (الوثبة)

سجل فرسان فريق إسطبلات الوثبة إنجازاً من ذهب بالسيطرة على المراكز المتقدمة لسباق الفرق لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة لمسافة 160 كيلومتراً، الذي أقيم أمس الأول بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، ونظمه نادي أبوظبي للفروسية بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية وتحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

وشارك في السباق 30 فريقاً من الفرسان والفارسات من داخل وخارج الدولة في أكبر تجمع لفرسان سباقات القدرة، وانتهى السباق في وقت متأخر في انتظار إكمال على الأقل 3 فرسان السباق بنجاح لاحتساب النتيجة.

وتمكن الفارس سهيل علي راشد الغيلاني من تقديم أداء استثنائي على صهوة الجواد «كاليفا» لإسطبلات الوثبة ليحتل المركز الثاني في الفردي والفرق مسجلاً زمناً إجمالياً 5:56:30 ساعة، ونالت الفارسة الأرجنتينية كاتلينا باستونز المركز السابع على صهوة الجواد «منصورا» مسجلة زمناً إجمالياً قدره 6:40:00 ساعة، وكانت كاتلينا قد سيطرت على صدارة المراحل الثلاثة الأولى.

وتمكن الفارس الناشئ خليفة علي خلفان الجهوري الفائز مرتين بفردي سباق كأس صاحب السمو رئيس الدولة، من احتلال المركز التاسع على صهوة الجواد «موتا هديه» مسجلاً زمناً إجمالياً قدره 6:17:17 ساعة، بينما انسحب نوريا فيجوريا ريفا، عضو الفريق الرابع من السباق في المرحلة الثانية.

ونال فرسان فريق إسطبلات الوثبة الميدالية الذهبية بعد أن قطعوا مسافة السباق البالغة 160 كلم في زمن إجمالي بلغ 18:29:17 ساعة، وبفارق بلغ ساعة و44 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا