• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

«مجلس الشرطة» لخدمة الأحياء في نايف يستعرض خطة العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - ترأس العقيد عبدالله خادم سرور المعصم مدير مركز شرطة نايف، اجتماع مجلس الشرطة لخدمة الأحياء بحضور نائبه المقدم عمر محمد أحمد بن حماد.

ورحب العقيد المعصم بأعضاء المجلس وتعاونهم الدائم في التصدي للظواهر السلبية في منطقة اختصاص المركز، إضافة إلى سعيهم الدؤوب لتحقيق أهداف مجلس الشرطة لخدمة الأحياء، لتوفير الأمن ورعاية الشؤون الأسرية والاجتماعية لأفراد المجتمع، ومحاربة جميع الظواهر الدخيلة على مجتمعنا.

وتطرق الاجتماع إلى نتائج الاجتماعات السابقة وما تمخضت عنها من قرارات.

وأكد لهم حرص القيادة العامة لشرطة دبي على التعاون الدائم معهم في سبيل تحقيق الأهداف الاستراتيجية لحكومة دبي، وتم في الاجتماع عرض وشرح أهداف واستراتيجية المركز المنبثقة من القيادة العامة لشرطة دبي وبحث الأمور التي تهم القاطنين ورجال الأعمال والتجار في منطقة الاختصاص.

وجدير بالذكر أن إنشاء مجلس الشرطة لخدمة الأحياء في مراكز ومخافر شرطة دبي يستهدف تشكيل حلقة وصل بين الشرطة وأفراد الجمهور. ويهدف المجلس إلى حل المشكلات التي تواجه سكان منطقة الاختصاص والعمل على تذليلها، ومحاولة تسوية المشكلات الأسرية والاجتماعية، قبل إحالتها إلى النيابة، ومكافحة الجريمة والحد من وقوعها، عن طريق نشر الوعي الأمني بين أهالي مناطق الاختصاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا