• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ألتراس يرافق بعثة «الأحمر» للقمة الأفريقية

ماضوي: سطيف جاهز لمواجهة الأهلي بـ «السوبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

الجزائر، القاهرة (د ب أ)

أكد خير الدين ماضوي المدير الفني لوفاق سطيف الجزائري، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، أن فريقه أصبح جاهزاً نفسياً وذهنياً لمواجهة الأهلي المصري السبت المقبل في نهائي السوبر الأفريقي بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية. والتحق وفاق سطيف بمولودية بجاية في صدارة دوري المحترفين الجزائري، بعدما تغلب على ضيفه شبيبة الساورة بثلاثية نظيفة أمس الأول في الجولة العشرين من المسابقة.

وقال ماضوي بعد نهاية المباراة: «سأمنح راحة للاعبين، على أن نبدأ الاستعداد لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي انطلاقاً من اليوم». وأضاف: «نستمر في التحضير بمدينة سطيف حتى صباح يوم الأربعاء بعدها سنباشر معسكراً إعدادياً بالمركز التقني سيدي موسى التابع لاتحاد الكرة الجزائري حتى يوم المباراة».

وقال: «أعتقد أن وفاق سطيف جاهز نفسياً وبدنياً لمواجهة الأهلي، هي مباراة تاريخية لأنه لأول مرة يقام نهائي السوبر الأفريقي بالجزائر، نأمل أن نلعب هذه المواجهة بنفس العزيمة والإرادة والتركيز التي لعبنا بها نهائي دوري أبطال أفريقيا». وأكد ماضوي أنه استقر على التشكيل الأساسي الذي سيواجه الأهلي رغم اعترافه أنه لم يحسم أمر المهاجم الذي يبدأ المباراة. كما تمنى أن يتمكن المهاجم داجولو في اللحاق بالمباراة بعد تعرضه لإصابة في مباراة الساورة والتي اضطرته لمغادرة الملعب، ملمحاً أن اللاعبين الهادي بلعميري وأحمد قاسمي سيكونان جاهزين.

من جانبه، أكد حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، أن عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) سيحضر نهائي السوبر الأفريقي، بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية. وقال حمار للإذاعة الجزائرية إن المباراة سيحضرها مسؤولون عدة يتقدمهم رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة عيسى حياتو ورئيس النادي الأهلي ورئيس اتحاد الكرة الجزائري. وأشار حمار أن بعثة النادي الأهلي ستصل إلى الجزائر الخميس المقبل لافتاً إلى إمكانية حضور 800 مشجع أهلاوي للمباراة.

من جانب آخر، وأعلنت رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري «ألتراس أهلاوي» سفر 750 فرداً من أعضائها إلى مدينة البليدة الجزائرية التي تستضيف لقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري يوم 21 من الشهر الجاري. وكانت ادارة القلعة الحمراء أعلنت سفر 600 مشجع مع البعثة يوم الخميس المقبل، بينما قام أكثر من 150 عضواً من الرابطة بتنظيم رحلة خاصة بهم لمؤازرة الشياطين في لقاء السوبر المرتقب أمام وفاق سطيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا